حياتنا

هذا هو زوج الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” بعد إسلامه وابنتيهما!

بعد ظهورها الأخير بالنقاب، أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تداول صور الفنّانة المعتزلة حلا شيحة وزوجها.

 

وابتعدت “حلا” عن الأضواء بسبب التزامها الديني وارتدائها الحجاب في عام 2007 بعد زواجها من شاب يحمل الجنسية الكندية كان أشهر إسلامه قبل زواجهما ب 4 سنوات يدعى يوسف هيرسن وأنجبت منه ابنتين هما “خديجة وهنا”.

 

وقالت حلا (38 عاماً) في تصريحات صحافية سابقة إن قرار اعتزالها نهائي، وأن ارتداءها الحجاب جاء عن قناعة شديدة، مشيرة إلى أنها نادمة على المشاركة في بعض الأفلام، والتي تتمنى حذفها تماماً من تاريخها.

 

وكشفت النجمة أنها لا يعنيها في الدنيا الآن سوى زوجها، والذي ساعدها كثيراً على بداية حياة جديدة، فضلاً عن العمل في الدعوة في إطار مركز ديني، لعلها تكون سبباً لهداية فتاة أو امرأة حائرة.

 

وأشارت إلى أنها رفضت المشاركة في العديد من الأعمال، إذ إن قرار الاعتزال نهائي لا رجعة فيه.

‫3 تعليقات

  1. سؤال (1) :
    لماذا يفرض عليك دينها إذا تزوجتها ؟؟؟؟ وبالمقابل لا يفٌرض دينك عليها ؟؟؟
    سؤال (2) :
    الحب عطاء متبادل ومن يأخذ ولا يعطي .. هو أناني
    س( 3) :
    هل قالوا لك : إذا ارتديت عن الإسلام فعقوبتك هي الموت ؟؟؟
    أين قال الله للمرأة في القرآن :
    غطي شعرك بمتر أو أكثرمن القماش ؟؟؟

    1. واين قال الله في القرآن أن الظهر اربع ركعات والعصر كذلك والمغرب ثلاث ركعات والعشاء اربع. واين قال تعالى كيفية الصلاة. يا اخي هي امور بينتها احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم. والله تعالى قال في كتابه (وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا…الاية

  2. بسم الله الرحمن الرحيم ان الاديان السماويه واحده من رب واحد وكما ان لكل شئ نهايه كان للرسل اخر لذلك ارسل الله سبحانه اخر الرسل وخاتم الانبياء صلى الله عليه وسلم رحمه للعلمين انسه وجنه هذا الدين الذي بشرت به الاديان السماويه كلها ووضع الله تعليمات للمؤمنين ليسيروا عليها من ضمنها الحجاب وغيره ـ لم انتم رافضون لتعليمات الله ـ تعالوا لنعبد الله ولانشرك به شئ ونتبع اوامره ونعيش بسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى