الرئيسية » الهدهد » [فيديو] شهادة الأمير خالد بن سلطان على بطولات الجيش القطري في حرب الخليج

[فيديو] شهادة الأمير خالد بن سلطان على بطولات الجيش القطري في حرب الخليج

نشر الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، عبد الله العذبة، مقطع فيديو  للأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع السعودي السابق، يشيد فيه ببطولات الجيش القطري أثناء حرب الخليج أبان الغزو العراقي للكويت.

 

ووفقا للفيلم الوثائقي الذي أنتجته قناة “العربية”، فقد أوضح الامير خالد بن سلطان بأن اختيار السعودية “العربات المدولبة” لم تكن اختيار صحيح لخوض المعارك، حيث أصاب الجيش العراقي إطارات المدرعات السعودية وأشعلوا فيها النيران مما أجبر القوات على التراجع.

 

وبحسب الفيديو، فقد انضمت في الصباح قوات قطرية إلى جانب القوات السعودية انتظرت صدور أمر بالهجوم من جديد، حيث أكد الامير خالد أن القوات القطرية دخلت في معركة شرسة للغاية واصفا ما فعلته القوات القطرية بـ”العمل الجبار” وضغطوا على القوات العراقية إلى أن انسحبوا.

يشار إلى أنه ومع اندلاع الازمة الخليجية عمد العديد من نخب دول الحصار وعلى رأسهم المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني والعقيد المتقاعد المقرب من الإمارات إبراهيم آل مرعي، للتشكيك في دور الجيش القطري في حرب الخليج.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “[فيديو] شهادة الأمير خالد بن سلطان على بطولات الجيش القطري في حرب الخليج”

  1. ههههه والله نكته سخيفه قصه بطولات الجيش القطري بحرب الخليج الاولى بعد غزو الكويت . الجيش العراقي كان باستطاعته ان يحتل كل الخليج بايام ويسحق كل جيوش الخليج لولا مساعده الامريكان .شهاده سخيفه وكاذبه من عسكري تافه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.