الرئيسية » حياتنا » مُنقبّة سعودية تتحدى قرار منع قيادة السيارة على أنغام الـ”شيلة”!!

مُنقبّة سعودية تتحدى قرار منع قيادة السيارة على أنغام الـ”شيلة”!!

من المعروف أنّ السعودية هي البلد الوحيد في العالم، الذي يمنع النساء من قيادة السيارة، وفي هذا السياق يبدو أن قرار المنع هذا كسرته مُنقبّة سعودية متحديّة إياهُ حيث قادت سيارة على طريقٍ سريع، وهي تستمع لأغانٍ يطلق عليها في المملكة اسم “شيلة” وهي نوع من الأغاني الفلكلورية.

 

وطوال مدة المقطع، لم تتوقف قائدة السيارة عن إبداء استمتاعها بما تقوم به على الطريق بينما يقوم شخص مجهول بجانبها بتصويرها وتصوير الطريق أثناء مرور عدد من السيارات.

 

ولا يمكن التأكد من صحة المقطع وتاريخه ومكان تصويره، لكن مواقع التواصل الاجتماعي تخضع لمتابعة ومراقبة رسمية واسعة في المملكة، ما يرجح إجراء الجهات المختصة تحقيقًا في صحة المقطع، الذي يشكل مخالفة للقوانين فيما لو تمّ التأكد من صحته بالسعودية.

 

وجاء مقطع الفيديو بعد أيام من قيام شابة أخرى في المملكة بارتداء زي رجالي وقيادة السيارة وتوثيق رحلتها بمقطع فيديو انتهى بها وبمرافقيها إلى التوقيف والتحقيق في الحادثة التي أثارت جدلًا واسعًا في المملكة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مُنقبّة سعودية تتحدى قرار منع قيادة السيارة على أنغام الـ”شيلة”!!”

  1. ياخي ايش هذا التخلف والجهل.. ايش الخطأ او العيب انه المرأة تقود سيارة? يعني تسمحوا لحريمكم تركب مع سائق غير محرم وتاكسي وغيره وتمنعوهم عن قيادة السيارة!!! فعلا قمة الجهل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.