الرئيسية » الهدهد » جمال ريان لوزير الخارجية البحريني: افتح لي “الخاص” لتعلم من يسيء للآخر

جمال ريان لوزير الخارجية البحريني: افتح لي “الخاص” لتعلم من يسيء للآخر

وجه الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، دعوة لوزير الخارجية البحريني خالد بن احمد آل خليفة بأن يتيح له أن يرسل بعض الصور الجنسية التي قام بتلفيقها أفراد من دول الحصار، ليعلم من هو المسيء للآخرين.

 

وقال “ريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع “التدوين المصغر” تويتر” رصدتها “وطن”:” اطلب من وزير الخارجية البحريني ان يفتح لي الخاص كي أرسل له الصور الجنسية لي على الفتوشوب التي وصلتني من دول الحصار عله يتعلم من يسيء للآخر”.

تغريدة “ريان” جاءت ردا على تطاول خالد بن أحمد على المقيمين في دولة قطر ووصفهم بالمرتزقة في إطار تفنيده لتهم إساءة دول الحصار لقطر.

 

وقال “آل خليفة” في تدوينة له عبر “تويتر”: ” يعلم أبناء الشعب القطري حق العلم بأن من اساء و يسيئ اليهم كل يوم هم المرتزقة المقيمين بينهم ، و ليس جيرانهم و اخوانهم في الدين و الدم”.

وكان الإعلامي جمال ريان قد أكد أن لجوء اللجان الإلكترونية في مصر والسعودية والإمارات للشتائم والسباب يدل على الفشل والانحطاط والمستوى الحقير للمجتمع الذي نشأت فيه، وذلك على إثر تلفيق هذه اللجان لصور جنسية له عبر برنامج “الفوتوشوب”.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حينما يلجأ الانسان الى الشتائم والسباب والالفاظ السوقية انما يعبر عن ضعفه وفشله وانحطاطه ومستواه الحقير في المجتمع #السعودية#الامارات #مصر”.

 

واكد على أن ” الصور الجنسية المركبة لي على الفتوشوب التي وصلتني من #مصر و #الإمارات وشتائم بعض الإخوة في #السعودية لن تثنيني عن قول الحقيقة، “منهم لله”.

 

وتابع “ريان” قائلا: ” أقول لمن أرسل لي مجموعة الصور الجنسية المركبة لي على الفتوشوب التي وصلتني من الامارات ولا يمكن عرضها ، فركب بدلا مني صورة ولي عهدك #الامارات”.

 

يشار إلى أن  الإعلامي جمال ريان يتعرض منذ بدء الأزمة الخليجية لهجومٍ حادّ من قِبَلِ بعض الكتاب السعوديين والإماراتيين، عدا عن ببغاوات الاعلام المصري المقربين من النظام، الذين لا يكلّون ولا يملّون من شتمه والتطاول عليه؛ ليس لشيء إلا لأنه يفضحهم ويكشف محاولات تغييبهم للحقائق.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جمال ريان لوزير الخارجية البحريني: افتح لي “الخاص” لتعلم من يسيء للآخر”

  1. والله محد اساء لقطر غيركم انتوا يا دول الحصار حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
    والاخوة المقيمين في قطر ارجل و اشرف منكم
    وحتى لو جانا يوم منهم غدر ولم يحصل وهم اشرف منكم فهم اجانب ليسوا منا واصبحوا منا واخواننا
    ولاكن اهلنا واخواننا وابناء عمومتنا و خوالنا لما يجينا منهم الغدر يوجع
    وما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.