الرئيسية » الهدهد » ببغاء بن زايد “حمد المزروعي” يدعو للفتك بقطر: “لا تعنيني الدبلوماسية .. ليش ما نضحي بهم ونفتك”!

ببغاء بن زايد “حمد المزروعي” يدعو للفتك بقطر: “لا تعنيني الدبلوماسية .. ليش ما نضحي بهم ونفتك”!

أطلقَ المغرد الإماراتي المدعو “حمد المزروعي”، وهو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات، تغريدةً دعا فيها إلى الفتك بقطر، وجعلها كأضحية.

 

وكتب “المزروعي” على “تويتر”: “لا تعنيني الدبلوماسية اقول ليش ما نضحيبهم ونفتك …”. ما يُفهم على انها دعوة صريحة للتدخل عسكرياً في قطر.

 

ولقيت تغريدةُ “المزروعي” سخريةً من قبل المغرّدين، فقال حساب (آلمـهــاة‏) : “والله ماعندك الا الطقاع انت وشيوخك ..ابك انت لو انسرحك في غنم رجعت الغنم وانت ضعت الخلا بس الخلا مالقيت الا القطرين تحط راسك براسهم”.

 

وقال (السيف المسلط) : “لسانك مافيه عظم ،، قل ما شئت من خلف الشاشه”.

وكتب حساب (أنشودة المطر) : “عندك الجزر المحتله الثلاث أقرب روح ضحي باللي فيها”.

وقال (خطاب الخليج) : “الحوثيين ردو ربعكم في توابيت والحين تهدد دولة بكيانها وبتعزيز من دولة تركيا العثمانيه ياغبي…شخبار ليوا”.

وغرّد (مبارك الأسلمي QTR‏) : “ههههههه صدقني أنك لو كنت تستطيع أن تفعلها لفعلتها ولن تكترث بالأيام الحُرُم ،، ولكن من فضل الله أن لم يجعل بيدك سلطه علينا ، ولله الفضل”.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يكتب فيها “المزروعي” تغريداتٍ متوعدة قطر.

 

إذ كان نشرَ “تهديداً” لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في تغريدةٍ بتاريخ الـ11 من تموز/يوليو الماضي، لَقِيَ سخريةً من مغرّدي “تويتر” حيث كتب: “وعدنا يا تميم بعد عيد الاضحى …”.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “ببغاء بن زايد “حمد المزروعي” يدعو للفتك بقطر: “لا تعنيني الدبلوماسية .. ليش ما نضحي بهم ونفتك”!”

  1. كل تبن نصف رجال الامارات جنس ثالث والنصف الثاني حشاشة ثلاث سنوات انتوا وال سعود مش قادرين على الحوثيين وجالس تتكلم عن اسيادك القطريين اذا فيك خير قرب بس على الحدود راح نخلي الجيش القطري والتركي يسوونك شاورما ياكلب

    رد
  2. لو فيك خير وأنك رجال ابن حلال وشيوخك معك أطلق رصاصة بس على قطر والله اوعدك بأن الإمارات كلها بتختفي من الكرة الأرضية يا ابن ال………………..

    رد
  3. اخوي ابو الوقاس الله يرحم والديك دنيا وآخره وايبلغك معاهم في الجنة يارب ويعطيك الصحة وراحت البال وكل ما تتمناه سلامي لك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.