“سفاح سوريا انتصر”.. فلكي مغربي: الحرب السورية “انتهت” وترقبوا زيارة بوتين وميركل لدمشق

6

قال الفلكي المغربي الشهير علي العيس الذي بات يتمتع بشعبية في حديث له مع قناة “المغاربية” إن تبدل المواقف الأوربية تجاه جاء من صمود أسطوري للجيش السوري والشعب الذي التحم مع قيادته في مواجهة أكبر حرب إرهابية ظالمة ضد شعب طيب هو الشعب السوري الذي طالما احتضن العرب جميعاً وأدخلهم أرضه وأطعمهم من خيرات وطنه دون مقابل وحتى دون المعاملة بالمثل.

 

ونقل موقع “الميادين الإخبارية” عن العيس قوله إن إرادة الله فوق كل إرادة لأن الله مع الحق حتى لو طالت جولات أهل الباطل وبالرغم من السواد الذي غطى عيون الجميع إلا أن نور الله سينتصر في النهاية فقد بات الجميع يعرف أن قوى الشر تتمثل ب “داعش” و”النصرة” اللذين تسببوا بإهانة الإسلام وبتشويه معانيه أكثر من الصهاينة أنفسهم وجعلوا الناس تردتدع خوفاً من كلمة الله أكبر كلمة الحق التي أرادوا فيها باطل.

 

وأضاف العيس أن سوريا مقبلة على مرحلة إعادة البناء وقال العيس إن السوريين أنفسهم هم من سيقومون بعملية إعادة الإعمار بأيديهم وبدعم حكومي سوري فقط دون الاعتماد على أحد.

 

وأشار العيس إلى أن المعركة ضد “داعش” سوف تستمر لمدة ثلاثة أشهر وتوقع العيس أن يقضي الجيش السوري على “داعش” في بداية الشهر 12 من العام 2017 وستكون مصالحات بالجملة لتكون الثلاثة أشهر من العام 2018 هي أشهر المصالحات في مناطق واسعة من سوريا

 

وتوقع العيس أن “النصرة” الإرهابية سوف يتم تصفيتها بعد حلها لنفسها بواسطة أجهزة استخبارات عالمية لكي يرحل منهم الأجانب إلى مهمات أخرى.

 

وتوقع العيس أن الرئيس بوتين سوف يزور سوريا في العام الجديد وسيكون برفقة الرئيس الأسد وسط وسيكون المفاجئ حضور أنجيلا المستشارة الألمانية.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. A_Z يقول

    كذب المنجم ولو صدقوا !
    صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام
    اللهم ابرم لأهل السنة في ” الشام ” كلها وفي سوريا خاصة
    امرا يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل الشرك والعصيان والفجور
    اللهم ولي عليهم خيارهم واكفهم شر شرارهم إنك ولي ذلك والقادر عليه

  2. راجي رحمه الله يقول

    ده عند امه ياادهم الحرب مازالت وعظائم الأمور قادمه
    تلك امانيكم اهل الكفر هيهات هيهات

  3. الميزان يقول

    لا يعرف كوعه من بوعه وكلام بكلام لا يمت الى الحقيقة.
    ولولا الدعم الروسي ـ الإيراني والميلشيات الطائفية و خبث
    اميركا ما بقي أسد ولا فأر في السرداب !!

  4. خالد الخليجي يقول

    صمود النظام السوري هو نتيجة لوقوف اغلبية الشعب خلفه وخصوصا اهل السنة فهم العمود الفقري للجيش العربي السوري ولو اختار اهل السنة الانحياز الى داعش والنصرة وباقي الجماعات المسلحة لسقطت دمشق وسقط النظام خلال ٤٨ساعة قبل تدخل روسيا وحزب الله

  5. خالد الخليجي يقول

    ولو سقط النظام لغرقت سورية والمنطقة في بحر من الدماء فهناك مئات المجموعات المسلحة ستتناحر وتتصارع ومقاتلين من 88 جنسية وكل ما حدث سيكون مجرد مزحة امام ما ستفعله المجاميع المسلحة ان سقط النظام

  6. أحمد عزوز الوهراني يقول

    هل هذا “الفلكي” المغربي يتوفر على منظار تيليسكوبي “مُحترم” و دارسُُ لعلوم الفلك الفيزيائية و المادية و له فتوحات علمية في مراقبة النجوم و الأجرام السماوية؟

    – و إن كان بالنفي…فهو مجرد دجال قارئ للكف و “البخت”…يضحك به على السُذج و البسطاء و الجهلاء.
    ————————
    رجاءً يا “وطن” ،يجب التدقيق في إطلاق المصطلحات العلمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.