الرئيسيةالهدهدانحطاط أخلاقي لم يحدُث .. مصريون وإماراتيون يركّبون صوراً "جنسية" لجمال ريان...

انحطاط أخلاقي لم يحدُث .. مصريون وإماراتيون يركّبون صوراً “جنسية” لجمال ريان وهكذا ردّ عليهم

- Advertisement -

أكد الإعلامي الفلسطيني والمذيع في قناة “الجزيرة” جمال ريان أن لجوء اللجان الإلكترونية في مصر والسعودية والإمارات يدل على الفشل والانحطاط والمستوى الحقير للمجتمع الذي نشأت فيه، وذلك على إثر تلفيق هذه اللجان لصور جنسية له عبر برنامج “الفوتوشوب”.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” حينما يلجأ الانسان الى الشتائم والسباب والالفاظ السوقية انما يعبر عن ضعفه وفشله وانحطاطه ومستواه الحقير في المجتمع #السعودية #الامارات #مصر”.

واكد على أن ” الصور الجنسية المركبة لي على الفتوشوب التي وصلتني من #مصر و #الإمارات وشتائم بعض الإخوة في #السعودية لن تثنيني عن قول الحقيقة، “منهم لله”.

وتابع “ريان” قائلا: ” أقول لمن أرسل لي مجموعة الصور الجنسية المركبة لي على الفتوشوب التي وصلتني من الامارات ولا يمكن عرضها ، فركب بدلا مني صورة ولي عهدك #الامارات”.

واختتم تدويناته قائلا: ” أقول لمن قام بتركيب صورتي على الفوتوشوب : ركب عليها السيسي الذي يدعي انه رئيس مصر ، فانت تهين علم #مصر،وسوف تزيدني اصرارا على قول الحقيقة”.

ويتعرّض الإعلامي جمال ريان منذ بدء الأزمة الخليجية لهجومٍ حادّ من قِبَلِ بعض الكتاب السعوديين والإماراتيين، عدا عن ببغاوات الاعلام المصري المقربين من النظام، الذين لا يكلّون ولا يملّون من شتمه والتطاول عليه؛ ليس لشيء إلا لأنه يفضحهم ويكشف محاولات تغييبهم للحقائق.

اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. لايستغرب من المصريين فكثير منهم ابناء عوالم وعوامات
    الخمارات العبرية تحولت إلى ماخور عالمي .فمن يضمن عدم انسحابه على اسرهم
    أما السعودية إذا كانت ابنة رأس العصابة بهذه الدعارة فماذا عن المطبلين
    على مقولة: إذا كان رب البيت للطبل قارعا
    ( مع احترامنا للطيبين في هذه البلدان)

  2. من المغرب اقول لاخي في الله جمال ريان.لا يهمك اقوال الخرفان من اهل الخليع .انهم من اهل قريش لعنة الله عليهم الى يوم الحساب.

    • اشتمو والعنو لن نرد عليكم لماذا؟ لاننا تربينا على اتباع سنة نبينا محمد المسلم للمسلم كالبنيان المصفوف هداكم الله ونور بصيرتكم واعانكم على انفسكم

  3. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    للأسف وصلنا نحن العرب المسلمين لمرحله متقدمه جداً من الخلاف حتى اننا وصلنا لهذه المرحله التي يتحدث عنها الاخ جمال ريان التي اخجل من الله عز وجل ومن نفسي ومن اخوتي القراء ان أدونها في تعليقي .
    وهذا بالفعل ما تريده اسرائيل والغرب علينا مجابهة ما يخططون له من تفكك مجتمعنا العربي المسلم بالحكمه وعدم الانقياد لمثل هذه الأمور المخجله .
    اصلح الله من قام بهذا العمل ، واصلح امورنا اجمعين.

  4. هذا العمل الحقير يثبت ان العاكر الاماراتيون ومن ورائهم المصريين انهم ابغل البغال …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث