الرئيسية » الهدهد » شاهد] حجم الأراضي التي يسيطر عليها “آل سعود”.. الأمير مشعل له نصيب الأسد

شاهد] حجم الأراضي التي يسيطر عليها “آل سعود”.. الأمير مشعل له نصيب الأسد

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مجموعة من الصور تعكس كم الأراضي الكبير التي يسيطر عليها أمراء آل سعود، في حين أن 70% من المواطنين السعوديين يعيشون بالإيجار دون أن يمتلكوا منزلا خاصة بهم.

 

ووفقا للصور المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد أظهرت إحدى الصور قطعة ارض كبيرة  دون على سورها “أراض املاك صاحبة السمو الملكي الأميرة عبطاء بنت عبد العزيز آل سعود”، في حين أظهرت صورة أخرى قطعة أرض خاصة بأملاك ” صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبد العزيز آل سعود”.

 

كما أظهرت صورة اخرى مزرعة كبيرة تعود ملكيتها للامير مشعل بن عبد العزيز أيضا بالحائر، كما أظهرت صورة اخرى منطقة فلل مشيدة تحت املاك الامير مشعل أيضا.

https://twitter.com/hureyaksa/status/900634752578879488

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد” قد كشف قبل أيام عن حجم الثروة التي تركها الامير مشعل بن عبد العزيز، موضحا بأنها بلغت 430 مليار ريال سعودي.

 

وكشف “مجتهد” بأن نصيب كل واحدة من زوجاته الاثنتين بلغ 75 مليار في حين بلغ نصيب الابن الواحد والبالغ عددهم 7 ما يقرب 19.5 مليار ريال، وبلغ نصيب البنت البالغ عددهن 9 ما يقرب من 46 مليار ريال لكل واحدة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شاهد] حجم الأراضي التي يسيطر عليها “آل سعود”.. الأمير مشعل له نصيب الأسد”

  1. اقطاعيون لصوص وجدو شعبا خدر بالدين حتي جعلو منه العوبه ولازالو فيسرقون وينهبون تحت سمع وبصر الجميع بل ويبطشون بمن خالفهم او اعترض علي سرقاتهم بكل اختصار عصابة تدير بلد وتقنع الجميع بأن الله هو من امرهم وعلي الشعب السمع والطاعه بل والمضحك المبكي ان كل الاراضي المنهوبه تخطط وتباع علي نفس المواطن اكثر من كذا عبط في الدنيا مافيه .

    رد
  2. غير صحيح كل يذكر عن هذه الثروات
    لكن للاسف في ناس كثير يصدقون اي شي
    ما يستخدمون عقولهم ابد هذا ان كان لهم عقول تعقل وتفهم ولهم ابصار وسمع وتفكير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.