الرئيسية » الهدهد » وزير إماراتي يشغل “27” منصبا وجابر الحرمي ساخرا: ألا يوجد في الإمارات إلا هذا “الولد”؟!

وزير إماراتي يشغل “27” منصبا وجابر الحرمي ساخرا: ألا يوجد في الإمارات إلا هذا “الولد”؟!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يكشف تولي وزير الدولة الإماراتي سلطان الجابر لـ27 منصبا في الدولة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإن سلطان الجابر يشغل منصب وزير دولة منذ 2013 ومنصب مساعد وزير الخارجية للتغير المناخي وشؤون الطاقة بدرجة سفير، بالإضافه لعضويته في هيئة شبكات الطاقة المتجددة للقرن الحادي والعشرين”.

 

وأوضح الفيديو بأن “الجابر” يشغل أيضا منصب المبعوث الخاص لدولة الإمارات لشؤون الطاقة والتغير المناخي وإشرافه على المحفظة المالية لحكومة ابو ظبي البالغة 60 مليار دولار، بالاضافة لكونه عضوا في مجلس أمناء مؤسسة الإمارات.

 

كما يشغل “الجابر” منصب العضو في مكتب برنامج التوازن الاقتصادي “أوفست” الإمارات ومدير عام جائزة “زايد” لطاقة المستقبل.

 

ويشغل “الجابر” منصب رئيس مجلس إدارة قناة “سكاي نيوز عربية” ورئيس المجلس الوطني للإعلام إلى جانب رئاسته لشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل “مصدر”، ولاستكمال باقي المناصب يرجى متابعة الفيديو.

 

من جانبه سخر الكاتب الصحفي القطري ورئيس تحرير صحيفة “الشرق” القطرية السابق، جابر الحرمي من هذا الامر، مستنكرا بأن الإمارات لا يوجد فيها إلا هذا “الولد”.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”وزير إماراتي يتولى 27 منصبا بينها رئيس مجلس قناة الفبركة #سكاي_نيوز العربية .. فهل لا يوجد في #الامارات إلا هذا الولد ..؟!”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وزير إماراتي يشغل “27” منصبا وجابر الحرمي ساخرا: ألا يوجد في الإمارات إلا هذا “الولد”؟!”

  1. عندما يخلو اي بلد من الاحرار فإن النتيجة تكون هكذا فساد في فساد واذا كان بالامارات بعض الاشخاص يتولون اكثر من منصب ففي السعوديه قد تصل مناصب البعض الي الثلاثيين منصبا علما بأن اغلبهم لايحملون اي شهادة تذكر وهذا منتهي الاستخفاف بالشعوب .

    رد
  2. 27 منصب ….فضيحه !
    حتى السيسي وجماعته ما شطحوا هذه الشطحه. السرقه والنهب والاستيلاء على اموال الدوله تسري في دمائهم. فلازم يستولوا على جميع المناصب اذا لم يتم توفر احد الاشخصا من معارفهم .

    رد
  3. عندما تكون جاهلا مصيبه لان عقلك الملوث يعميك عن كل شئ إيجابي فلا ترى إلا الشئ السلبي هذه الشخصية التي تنتقدها قد حصل من الأمم المتحدة على وسام بطل الأرض فماذا أنت حصلت ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.