مُغتصب الطفلة “سجا” بالطائف يروي كيف استدرجها وأغراها بـ”ريال” واحد حتّى استجابت لطلبه!

5

روى مغتصب الطفلة الباكستانية “سجا” في المملكة العربية السعودية، التفاصيل المروعة لجريمته التي ارتكبها في حي “العقيق” بالطائف، بعد إلقاء القبض عليه، وتسببه بحدوث نزيفٍ حاد لها، استدعى اجراء عمليتين جراحيتين .

 

وقال الجاني، وهو أفريقي الجنسية يبلغ “17 عامًا”، في التحقيقات وفق صحيفة “عكاظ”، إنه شاهد الطفلة وقت توجهها للبقالة، واقترب منها ومنحها ريالا بغرض كسب ودها وسماعها لكلامه، مضيفًا أنها استجابت لطلبه ومشت معه بعفوية باتجاه بيت مهجور في الحي، حيث ارتكب جريمته هناك، مبررًا فعلته بتأثره بتناول “المسكر”.

 

وأكد ممثل الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالطائف، عادي الثبيتي، أن الجمعية تواصلت مع الأطباء المشرفين على حالة “سجا”، وأبلغوهم أن حالتها تتحسن بشكل كبير، وقد تخرج من المستشفى وتعود للمنزل خلال أيام.

 

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of علي
    علي يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    هذه طفله لا حول ولا قوة إلا بالله
    ناس راحت ضمائرهم ويشربون هذه الخبائث
    يجب معاقبته واتخاذ الأجرائات القوية ضد من تسوله انفسهم ..

  2. Avatar of المعلم ساطور الجزار
    المعلم ساطور الجزار يقول

    “وقال الجاني، وهو أفريقي الجنسية يبلغ “17 عامًا……..”!!!! لست صديقا للزنوج بشكل خاص، لكني لا أصدق أي خبر يأتي من جهة آل سلول خاصة وآل نفط بشكل خاص.
    والمتوقع أنهم ألصقوا التهمة بالأفريكان الذي هو إما صومالي أو سوداني ممن لا قيمة لهم عند حكوماتهم أو قيمة لحكوماتهم عند آل سلول.
    ممارسة الجنس مع الأطفال يكاد يقتصر على الوهابية والرافضة العجم، وبمذكرات أميرة سعودية جاء عن مشاهدتها لزوجها وأصحابه وشيوخ الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف المطاوعة أنهم يحضرون خصيصا لمصر للممارسة الجنس مع أحداث دون العاشرة من الجنسين.
    فالصاق التهمة بزنجي شاء حظه العاثر أن يكون هناك أمر بديهي، وتحت التعذيب الوحشي سينطق الجلمود ويدعى إغتصاب الطفلة البريئة. المضحك كفاءة شرطة آل قرود وسرعتهم بإيجاد المجرم بين ملايين السود.

  3. Avatar of عبدالعزيز
    عبدالعزيز يقول

    حتى في القصاص يقصو البنات الأفريقيات أو الأجانب ويسترون بناتهم هذا حق الله الحين

    1. Avatar of هبيان الحارثي
      هبيان الحارثي يقول

      عندنا مفتين جاهليين كثير مايعرفون دينهم افهم اذا جاهل يسامح اما يعرف ١٠٠ جلدة للاثنين والسلام

  4. Avatar of ظفار
    ظفار يقول

    كل المجتمعات اصبحت شريكة في هذه المفاسد ، شباب تحاصرهم المفاسد من كل اتجاه سواء كانوا افارقة او غيرهم ، الإعلام الماجن الذي ينشر الإغرائات والأهواء في القنوات وغيرها ، النساء الكاسيات العاريات بلا حسيب او رقيب ، الحياة المادية الصعبة التي اعجزت الشباب عن الزواج ، الرذيلة التي انتشرت واكثر الناس صامته ومتجاهلة لمى يحصل حولها . لا عذر لمثل هذه الجريمة البشعة، المسوءلية هي مسوءلية الجميع من الحكومات وعامة الناس ،
    بسم الله الرحمن الرحيم ( ظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت ايدي الناس ) . صدق الله العلي العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More