الرئيسية » الهدهد » سياسي قطري: لهذا السبب.. ليس بغريب على الإمارات أن تحذر إسبانيا من قيام قطر ببناء مساجد هناك!

سياسي قطري: لهذا السبب.. ليس بغريب على الإمارات أن تحذر إسبانيا من قيام قطر ببناء مساجد هناك!

قال السياسي القطري والكاتب المعروف صادق العماري، إنه ليس بغريب على الإمارات أن تحذر إسبانيا من قيام قطر ببناء مساجد هناك، لأن الإمارات تحارب الإسلام علانية ولا تخفي هذا.

 

وأضاف “العماري” في لقاء له بـ”تلفزيون قطر”:” الإمارات لا تخفي هذا الأمر فهي تحارب الإسلام علنا سواء كان دين أو كمذهب أو كإسلام سياسي، فهي لا تريد أن يكون الإسلام مسيطر على الفكر أو الناس أو على السياسة، لذلك ليس من المستغرب أن تحذر صحف الإمارات من بناء  قطر مساجد لخدمة المسلمين في إسبانيا”

 

وتابع:” عندما تقوم قطر ببناء مثل هذه المساجد فهي تقوم باحتضان الجاليات المسلمة في مكان واحد وتقوم بتوعية هذه الجاليات لتصحيح الدين وإبعادهم عن بؤر التطرف لأن التطرف ينشأ عندما لا تجد بيئة إسلامية تعرفك دينك بطريقة صحيحة”.

 

وأوردت صحيفة “الإتحاد” الإماراتية، خبراً مسموماً مفاده التحذير مما أسمته “مخطط قطري لبناء 150 مسجداً في إسبانيا” مدعية ان الاستخبارات تخشى تغلل تنظيم “داعش”. وفق مزاعم الصحيفة

شاهد..

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سياسي قطري: لهذا السبب.. ليس بغريب على الإمارات أن تحذر إسبانيا من قيام قطر ببناء مساجد هناك!”

  1. قال تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ}.. [البقرة : 114].

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.