الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةالهدهدتلفزيون "دبي" يزعم: القوات التركية تحظر التجوال في الدوحة ومغرّدون قطريون: "الله...

تلفزيون “دبي” يزعم: القوات التركية تحظر التجوال في الدوحة ومغرّدون قطريون: “الله ياخذكم ذبحتونا ضحك”

- Advertisement -

أثارَ عرضُ تلفزيون “دبي” الرسمي، خبراً ملفقاً عن فرض حظرٍ للتجوال في بعض أحياء العاصمة القطرية الدوحة، سخريةً على موقع “تويتر”، فيما عدّ مغرّدون الأمر نسجاً من خيال إعلام “دولة السعادة”.

 

وادّعت القناة الإماراتية أن “قوات تركية انتشرت على تقاطعات الطرق الرئيسية ونصبت حواجز تفتيش ببعض المناطق والاحياء في العاصمة القطرية إلى جانب فرض حظر التجوال على عدد من الأحياء الاخرى في أعقاب مظاهرات ‘محدودة‘ ظهر أمس الاول”.وفق مزاعمها

- Advertisement -

 

وسخرت الكاتبة القطرية “ابتسام آل سعد” من خبر قناة “دبي” بقولها في تغريدة: “أشكركم على رسم البسمة على وجوه أهل #قطر .. الله ياخذكم ذبحتونا ضحك”.

- Advertisement -

وغرّد مستخدمون آخرون على خبر القناة بتعليقاتٍ ساخرة، رصدنا ابرزها:

 

spot_img
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. الصحيح ان هناك مظاهرات وأعمال عنف في دبي من قبل شراميط ضاحي خلفان احتجاجاً على فرض الضرائب على كل الشراميط العاملات في الامارات وبالتحديد في دبي وإلزامهم بالحصول على تراخيص عمل تصدرها وزارة الاقتصاد والتجارة بدبي ، وهذا القرار اذا تم تطبيقه سوف يدر على ميزانية دبي اكثر من ٥ مليار درهم سنوياً نظراً لوجود اكثر من ٢ مليون شرموطه يعملون بالامارات يمثلون اكثر من ١٨ ٪‏ من عدد السكان .

  2. سبحان الله …. وكان الشريط يعاد مرة اخرى . الانظمة الاستعبادة التي كانت تدعم بشار والتي تدعمها بالخلف تفعل نفس الافاعيل, تقارير واخبار مفبركه وكاذبه. نفس النظام السوري والمصري بالضبط. نفس التطبيل. العوامية حي بالعسوديه تم تدميره على راس كل ساكنيه وتم التكتم بشده في اخبار السعوديه .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث