بعد مبايعته للأمير تميم ومعارضته لوالده.. نجل الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني يصدم الرياض بهذه التغريدة

2

وجه علي بن عبد الله بن علي عبد الله علي آل ثاني الذي استقبله ولي العهد السعودي الأمير في جدة والملك سلمان بن عبد العزيز في طنجة، صفعة قوية للكتائب الإلكترونية التابعة للمستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، بعد زعمها بأنه رهن الإقامة الجبرية من قبل النظام القطري، وذلك على إثر تأكيده على بيعته لأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأن الحساب الموثق الذي ظهر على “تويتر” باسم والده مؤخرا لا يمثله.

 

وقال “ابن علي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مقرنا بها الدلائل: “للي يقولون انه انا تحت الاقامة الجبرية وأن تصريحاتي تحت ضغط.. هذا انا من الطياره وراجه الدوحة وهلي وعزوتي جعل ربي م يخليني منهم..رغم صعوبة الحجوزات إلا أنني قررت الرجوع مهما كانت الظروف”.

وأضاف في تغريدة اخرى مرفقا بها صورة لحساب مزور تم تدشينه باسمه من قبل كتائب “القحطاني” قائلا:” #بيعتي_لتميم للاسف هذا حساب مزور مفبرك كالعادة ولايمثلني كما تم فتح حساب لوالدي وتم التداول بالتغريدات عليه حسبي الله ونعم الوكيل”.

وختم “ابن علي” تدويناته مرفقا صورة من جواز سفره لحظة وصوله للدوحة قائلا:” #بيعتي_لتميم تم الوصول الى ارض الوطن قطر ولله الحمد والحساب الذي تم فتحة بلندن بأسمي لاصحة له والله على مااقولة شهيد”.

وكان “ابن علي” قد نفي نفيا قاطعا ان يكون الحساب الذي يغرد باسم والده الشيخ عبد الله علي آل ثاني هو له: وقال في تغريدة سابقة: ” #بيعتي_لتميم هذا الحساب لا يمثل ابوي الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله ال ثاني وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت الكتائب الإلكترونية قد زعمت بأن معارضة علي بن عبد الله علي لتصريحات والده التي جاءت بعد لقائه بولي العهد السعودي والملك سلمان، جاءت تحت الضغط، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضا
  1. حميد عطية الدمنهوري يقول

    هذه شؤون عائلية خاصة بالمعنيين بها…بين الإبن و أبيه…
    – قبح الله تعالى كل مشاء بالنميمة و السحت و الكذب و الزور !.
    – غريب و عجيب أن “بعض” العربان عادوا إلى سيرتهم الجاهلية الأولى، و ذلك دون شك من علامات قيام الساعة!!!…

  2. saud يقول

    انت التي أطلقت على نفس (وطن يغرد خارج السرب)كلما نشترت مقالا تزداد صغرا في أعين الناس وتزداد غباء في عقل القارئ وتزداد وقاحة في فكر الحكيم وتزداد رداءة في عمق البصير وتزداد تفاهة في رأي الخبير … فأنت محور الشر بل الشر ذاته تسعى في الأرض فسادا حقيبتك لا تحمل إلا شرا لا تحمل إلا الفتن والشقاق والنفاق والكذب والزور تخلق من الجمله أو مقاله جبل من الأفكار السلبيه التي تزكم أنوف قارئها تفوح من جنبات عقلك النظره التي تملأ المتمعن حقدا وكراهية فأنت عدو للإنسانية جمعاء ديدنك إشعل الفتن والحروب من أجل الدمار وإزهاق أرواح الآمنين …فهل ستتوب يوما عن سلوكك البذئ فعلا غسلت عقلك وقلبك من درن الفتن وسوء الخلق وهل ستتعامل مع البشر بالاسلوب الحضاري ؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.