الرئيسية » الهدهد » “ابن سلمان” يضع الشيخ عبد الله آل ثاني تحت الإقامة الجبرية وهذه تفاصيل الحكاية بالكامل

“ابن سلمان” يضع الشيخ عبد الله آل ثاني تحت الإقامة الجبرية وهذه تفاصيل الحكاية بالكامل

كشف المغرد الشهير “كشكول” عن تفاصيل خطيرة حول الظهور المفاجئ للشيخ القطري عبد الله علي آل ثاني مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مؤكدا بأن “آل ثاني” يخضع للإقامة الجبرية الآن، ولا احد يعرف مكان تواجده.

 

وقال “كشكول” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” كاشفا تفاصيل اللقاء الذي جمع “ابن سلمان” بـ”آل ثاني”:”تأكد بشكل قاطع مايلي: ورد على الشيخ عبدالله بن علي اتصال من السعودية يفيد بوجود إشكاليات نظامية على أملاكه تستدعي حضوره شخصياً لإنجازها”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899168471526719488

وأضاف في تغريدة أخرى: “قرر الشيخ الذهاب مع أن المرافقين له نصحوه بخطورة هذه الخطوة، إلا أنه أصر على الذهاب متيقناً أن الاتصال حقيقي وأن حضوره ضروري”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899168565995069440

وأكد “كشكول” على أن ” الشيخ عبدالله بن علي تعامل بطيبته المعهودة والمعروفة عنه مع الحدث وعندما وصل إلى مطار جدة انقطعت الاتصالات به ولا أحد يعلم أين هو؟”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899168739085524992

وكشف بأن “الشيخ حالياً رهينة ولا يقبل منه كلام أو تصريح حتى يصل إلى مكان آمن. وهذا هو سبب إضافة موقع لندن للتغريدة الأخيرة في حسابه”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899168957315260416

واوضح “كشكول” مغزى وضع الموقع في التغريدة الاخيرة للشيخ “آل ثاني” قائلا:” إضافة لندن في موقع التغريدة السابقة الذكر يقصد منه الإيهام أن الشيخ هناك وهو حر نفسه مما يعني تبنيه لكل ما نسب إليه”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899169325982011392

واختتم تدويناته قائلا: “وفي الختام نسأل الله أن يربط على قلوب ذوي الشيخ ويلهمهم الصبر والتجلد وأن يرده إليهم سالماً غانماً وأن ينجيه الله من كيد الطواغيت”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/899169416176214017

وكان الشيخ القطري عبد الله بن علي، قد دافع عن أهداف زيارته للسعودية ولقائه الملك سلمان وولي عهده، وذلك في تغريدته الاخيرة عبر حسابه الجديد المثير للجدل على “تويتر”.

 

وكتب عبد الله بن علي في عبر الحساب المزعوم له ردا على تصريحات وزير الخارجية القطري الذي سبق أن أشار إلى أن زيارة بن علي كانت لأمر شخصي، قائلا: “مع احترامي للشيخ محمد بن عبد الرحمن فلقد جانبه الصواب، فأنا لم أعرض أي أمر شخصي على الملك وولي العهد”.

 

وأصر حساب عبد الله بن علي على أن هدفه من الزيارة كان “الوساطة” لدى السعودية من أجل الحجاج القطريين، قائلا: “هدفي كان تيسير أمور الحجاج القطريين وأهاليهم في السعودية، وتيسير الأمور لأصحاب الحلال والأملاك القطريين، لمتابعة شؤونهم. وقد تفاعل ولي العهد مع وساطتي لأهلي في قطر، وأكرمني الملك ليس بقبول شفاعتي فقط، بل أمر فورا بإنشاء غرفة عمليات خاصة تعمل على مدار الساعة لخدمة الشعب القطري. ووضعها تحت إشرافي”.

 

وساق حساب عبد الله بن علي المديح للعاهل السعودي وحكام السعودية، وقال: “هذه الاستجابة الكريمة السريعة ليست بالغريبة على إخوان نورة الأمجاد الذين ستجمعنا معهم النسب والمصير المشترك والتاريخ العريض، وتربطنا بهم صلات الأخوة منذ وقت الآباء والأجداد”.

 

يشار إلى أن هذا الحساب الموثق على “تويتر”، تم إنشاؤه فقط عقب الزيارة، ولم يتناول سوى زيارته للسعودية، دون تنسيق مسبق مع دولته، الأمر الذي دفع وزير الخارجية القطري إلى القول إن ما يتم “مؤامرة” غير مستغربة من المملكة التي لديها تاريخ مسبق بذلك منذ 1996.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ابن سلمان” يضع الشيخ عبد الله آل ثاني تحت الإقامة الجبرية وهذه تفاصيل الحكاية بالكامل”

  1. هذه من الامور التي تجعل الانسان فيها حيران يتلمس الحقيقه فلا يجدها .. وليس من الغريب ان يكون الشيخ المحترم ذو النية الطيبة الحسنه عبدالله بن علي قد وقع في حبائل الغدر والخيانه التي يحيكها ابن زايد والدب الداشر لقطر ورجالاتها …لان هؤلاء الغلمان لا يعرفون مكارم الاخلاق التي هى من صفات الانسان العربي في الجاهليه واكد عليه الاسلام بثوابته ….جئت لاتمم مكارم الاخلاق …ومن مكارم الاخلاق اكرام الضيف وعدم الكذب والخيانة والغدر …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.