آيات عرابي: إلى المجرم محمد صبحي.. أرواح أطفال سوريا ودماء شهدائها وأحجار منازلها في رقبتك

1

شنت الإعلامية المصرية المعارضة ، هجوما عنيفا على الممثل المصريّ ، إثر زيارته لمسؤولي في دمشق.

 

وقالت “عرابي” في منشور دونته عبر نافذتها الرسمية بـ”فيس بوك”:”إلى المجرم محمد صبحي .. اليوم ذكرى مجزرة الكيماوي، لن تنفعك الأموال التي تلقيتها من اجل تلك الزيارة .. أرواح أطفال ودماء شهداءها وأحجار منازلها في رقبتك”

 

وتابعت:”لم تفعل سوى أنك شاركت متطوعاً في دماءهم التي يسفكه عصابات النصيرية السورية ومجرمي حزب اللات وايران وروسيا وطيران التحالف .. لم تفعل سوى أنك اضفت دماءً جديدة لدماء مسلمي مصر التي شاركت فيها أيها الأراجوز .. فهنيئاً لك عقاب الله أيها القاتل المجرم”

 

واختتمت الإعلامية المصرية منشورها بالقول:”يا رب انتقم من محمد صبحي وكل مجرم ذهب إلى سوريا وأذله على رؤوس الأشهاد واصرعهم مصارع السوء”.

 

وتعرّض الممثل المصريّ محمد صبحي، لهجومٍ حادّ، على إثر زيارته لمسؤولي النظام السوري في دمشق، حيث هاجمه نشطاء على منصات التواصل الإجتماعي مُعتبرين أن الوجه الحقيقي لـ”مدعي الأخلاق والإنسانية والوطنية الزائفة” قد ظهر، واصفينّ إيّاه بأنّه مجرّد “كومبارس”.

 

وفي أعقاب ذلك الهجوم، وصف “صبحي” منتقدي لقائه بمسؤولين بالنظام السوري ابرزهم مفتي الأسد أحمد بدر الدين حسون،  بأنهم “منحطين أخلاقيا”.على حدّ ما قال في منشورٍ له على فيسبوك

 

وقال في منشوره “الذين تجاوزوا بألفاظهم المنحطة وكذبوا وقالوا إني قابلت أو صافحت الرئيس السوري هو لم يوجه لي الدعوة وأنا لم أقابله.. لي أصدقاء قابلتهم مثل الدكتورة الفاضلة نجاح العطار وهي أديبة ومثقفة وأصدقاء من سنوات وقابلت الصديق الدكتور أحمد حسون مفتي الديار السورية وقابلت السفير المصري هناك محمد ثروت سليم ورافقنا طوال اليومين مدة الرحلة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. راجي رحمه الله يقول

    سيدتي المحترمه ايات هؤلاء لايفكرون عقاب الله او الأخره وهذا الخطاب مثل
    ماذا ستقول لله او ان التاريخ سيلعنكم او ضميركم الخ الخ هؤلاء يضحكون من هذا الخطاب
    سيدتي مالذي تنتظريه من ملك دوله يقدم ابنته لسفير انجلترا ليتعرف عليها وممثل يترك زوجته تضاجع
    الأخر ويري المشهد ملايين ويقول هذا فن انه بعد وفاه زوجته بساعات عمل لقاء تلفزيوني مع الكلب مفيد فوزي
    ليستفيد ماديا من موتها هؤلاء شياطين نزعت منهم الرحمه والنخوه والمعادله معهم صفريه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.