AlexaMetrics [فيديو] هدايا فاخرة من الملك سلمان لطاقم الخدمة النسائي في المغرب تثير جدلا واسعا! | وطن يغرد خارج السرب
الملك سلمان - الرياض

[فيديو] هدايا فاخرة من الملك سلمان لطاقم الخدمة النسائي في المغرب تثير جدلا واسعا!

تداول نشطاء موقع المقاطع المصورة الشهير “يوتيوب”، فيديو يظهر هدايا فاخرة دون عليها اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز، قالوا إنها مهداة من الملك لطاقم الخدمة النسائي القائم على خدمته أثناء قضاء عطلته بالمغرب.

 

ويظهر الفيديو المتداول حقائب فاخرة جدا، ظهر بداخلها أثناء فتحها ساعات لماركات عالمية باهظة الثمن، ودون على الحقيبة من الداخل اسم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

وقامت عدة صحف مغربية بعملية حسابية لرصد إجمالي ما سينفقه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز خلال إجازته في مدينة طنجة بالمغرب الشهر الماضي.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة “الأخبار” المغربية فإن الملك سلمان أقام في قصر يملكه على شاطئ أشقار بمدينة طنجة، إلا أن الوفد المرافق له حجز ما يزيد عن 800 غرفة موزعة على 5 فنادق تصنيف 5 نجوم بالمدينة السياحية.

 

وتقصت الصحيفة أسعار الفنادق التي أقام فيها الوفد المرافق للملك، فوجدت أن متوسط الأسعار 300 دولار للغرفة في الليلة الواحدة، ما يعني أن تكلفة إيجار الغرف حوالي 240 ألف دولار في الليلة الواحدة.

 

وبحسب الصحيفة فإن الوفد المرافق للملك استأجر كذلك 170 سيارة خاصة، إيجار الواحدة حوالي 423 دولار في اليوم الواحد، وهو ما يعني أن تكلفة إيجار السيارات يتكلف 72 ألف دولار في اليوم الواحد.

 

وعليه فإن إجمالي ما سينفقه الملك والوفد المرافق له على الإقامة وإيجار السيارات حوالي 312 ألف دولار في اليوم الواحد، وبحسب عدد من الصحف فإن إجارة الملك ستكون لمدة شهر، وبذلك تكون فاتورة الإجار تقترب من الـ 9 مليون و360 ألف دولار.

 

وأكدت الصحيفة على أن هذه الملايين لم يضف إليها المصاريف الأخرى للوفد، وأشارت كذلك إلى إن هذه التكاليف ما تتضمن ثمن سيارات سياحية أخرى استأجرها الوفد بتكلفة 158 دولارا يوميا.

 

وبدأ الملك أجازته في 24 يوليو الماضي، بصحبة وفد كبير من كبار المسؤولين السعوديين.

 

شاهد..

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. أموال الناس؟!،توزع على الخمَاس؟!،واقتناء الترفاس؟!،ووعلى هدايا النسوان؟!،من الماس؟!،أما أنتم يا أهل الحجاز فلكم صداع الراس؟!،من رضي به رضي؟!،ومن لم يرض ضربناه بالفاس؟!،صريعا بالنعال يداس؟!.

  2. شي لزوم الشي … هدايا للجواري ونص شعبه تحت خط الفقر ونسبة بطالة فاقت الحدود وبلد مهتري وغلاء فاحش يا جنون يا غباء .

  3. (160) وَمَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَغُلَّ ۚ وَمَن يَغْلُلْ يَأْتِ بِمَا غَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۚ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (161) أَفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللَّهِ كَمَن بَاءَ بِسَخَطٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ ۚ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (162) هُمْ دَرَجَاتٌ عِندَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ (163)

  4. كيف سيحاسبون هؤلاء السفهاء غدا عند ربهم وهم الان على حافة قبورهم ولم يبقى من اعمارهم الا مدة حفر القبور لهم كيف سيحاسبهم الله مع امير المؤمنين عمر بن الخطاب الذي كان على رأس اكثر من عشرين دولة من دول المسخره العربيه في هذا الزمن الرديء ….حج امير المؤمنيين عمر مع صحابته وكان الذي يتولى مصروفات حجه الصحابي محمد ابن مسلمه وعندما عاد من الحج سال محمدبن مسلمه ..كم بلغت مصروفات حجنا يابن مسلمه فاجابه ابن مسلمه ثمانية عشر دينارا…او ثمانية عشر درهما …..لست متأكد من الرقم هل هو بالدينار ام بالدرهم…..فقال عمر رضى الله عنه لقد اسرفنا يابن مسلمه وسوف نسأل عن هذا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *