الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهدمقدم "جو شو": "القحطاني أثبت إنه الواحد مش محتاج يكون بيفهم عشان...

مقدم “جو شو”: “القحطاني أثبت إنه الواحد مش محتاج يكون بيفهم عشان يكون مستشار بالديوان الملكي”

- Advertisement -

سخر الإعلامي المصري الشهير ومقدم برنامج “جو شو”، يوسف حسين، من المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، وذلك على إثر إطلاقه القائمة السوداء ومطالبته المغردين بوضع أسماء المنتقدين لدول الحصار فيها ليتم محاسبتهم.

 

وقال “حسين” في تدوينة ساخرة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”لازم اعترف بانبهاري بسعود القحطاني،لأنه أثبتت إن الواحد مش محتاج يكون بيفهم سياسة أو بيفهم أساساً عشان يكون مستشار في الديوان الملكي السعودي”.

- Advertisement -

 

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني قد أطلق ما أسماه بـ”#القائمة_السوداء”،داعيا جميع المغردين لوضع الأسماء التي يرونها مناسبة من وجهة نظرهم بتهمة انتقاد دول الحصار، متعهدا بمحاسبتهم، الأمر الذي يفتح المجال لتلفيق التهم بدون أي دليل أو قيد.

- Advertisement -

 

وقال القحطاني في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: “السعودية وأشقائها إذا قالوا فعلوا. وهذا وعد. ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه لل #قائمة_السوداء بالهاشتاق. وسيتم فرزها. وسيتم متابعتهم من الان”.

 

وأضاف في تغريدةٍ أخرى: “الهاشتاق الرسمي #القائمة_السوداء سيتم دراسة كل الاسماء الموجودة فيه إضافة للاسماء المرصودة من الدول”.

 

وفي توعد صريح لقتل المخالفين والمنتقدين لدول الحصار قال :” (لايستوي منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة). وبفتح مكة أمر الرسول في نفر بقتلهم وإن وجدوا تحت أستار الكعبة”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث