[شاهد] مغرّدون يُطالبون بإعدام الجناة .. اغتصاب وحشي لطفلة بالسعودية وهذا ما كشفه خالُها

1

دشّن مُستخدمون على موقع “تويتر” هاشتاغ بعنوان “#اغتصاب_طفله_باكستانيه”، للتغريدة على الحادثة التي هزّت مُحافظة الطائف السعودية، حيثُ أقدمَ شخصٌ أو أكثر على اغتصاب وحشيّ لطفلة باكستانية تُدعى “سجا” وتبلغ من العمر (7 سنوات).

الطفلة المُغتصبة
الطفلة المُغتصبة

ووفقَ ما ذكرت صحيفة “سبق” السعودية، فقد خضعت والدة الطفلة للاستجواب وسجلت إفاداتها عن الواقعة كاملةً.

 

وأُجريت للطفلة المُغتصبة الخميس، عملية طبية ثانية لإيقاف النزيف بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، المنومة فيه أصلاً، وباتت حالتها مُستقرة، فيما لم يخرج المحققون منها بفائدة حيث لا زالت خائفة، كما أنها لا تستطيع التحدث بسبب ضمور في مُخها يؤثر عليها في التحدث، بخلاف نفسيتها المتدهورة بسبب ما حدث لها.

59960275e74c8

واختفت الطفلة “سجا” لفترة قاربت الساعة صباح الثلاثاء الماضي، ثم وجدها أحد جيران أسرتها ملقاةً بالقرب من منزلهم الكائن في حي العقيق بالطائف وهي تنزف الدماء، وغائبة عن الوعي، إلى أن صُدمت الأسرة بتأكيدات أحد الأطباء إبان نقلها للمستشفى بأنها تعرَّضت للاغتصاب.

 

وقال خال الطفلة إنها طلبت من والدتها صباح الثلاثاء الماضي بضعة ريالات من أجل الشراء من البقالة القريبة منهم في حيهم، إلا أن والدتها رفضت ومنعتها الخروج من المنزل، وأمام إصرار الطفلة وافقت والدتها على خروجها.

 

وتواصل الشرطة متابعة الحادثة، والبحث عن الفاعلين، وسط مطالبات من قِبل أسرة الطفلة بأخذ حقها، وسرعة القبض على الفاعلين، وهو ما طالبَ به أيضاً مغردون على “تويتر”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of مسلم
    مسلم يقول

    المفروض تكون العقوبة
    1- اغتصاب المغتصب
    2- اعدامة بتقطيع اوصالة بداءا بعضوة الذكري او حرقة حي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More