الرئيسية » تقارير » تسريبات جديدة .. “أقرع الإمارات” يسخر من الحكم في الرياض وينعت القادة السعوديين بألفاظ نابية!

تسريبات جديدة .. “أقرع الإمارات” يسخر من الحكم في الرياض وينعت القادة السعوديين بألفاظ نابية!

أظهرت تسريبات جديدة للبريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، سخريته من الطريقة التي يدار بها الحكم في الرياض، حيث نعت القادة السعوديين بألفاظ نابية.

 

وتظهر الرسائل التي سربتها مجموعة القرصنة التي تسمى “غلوبال ليكس” العتيبة وهو يسخر من القادة السعوديين، تعليقا على قرار هيئة الأمر بالمعروف في الرياض في سنة 2008 حظر بيع الورود الحمراء في عيد الحب.

 

وفي رسالة أخرى كتب العتيبة مخاطبا الكاتب الصحفي في واشنطـن تايمز توم فريدمان، إن أبوظبي حاربت السعوديين لمئتي سنة بسبب الوهابية، وأن الإماراتيين لديهم من “التاريخ السيئ” مع المملكة العربية السعودية أكثر بكثير مما لديهم مع أي جهة أخرى.

 

ويصرح العتيبة في رسائله بكل وضوح بأن استلام الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد يعد فرصة لا تتكرر أمام الإمارات لوضع بصمتها على الجارة الأكبر منها بكثير.

 

وفي رسالة ثالثة كتب العتيبة مخاطبا مارتن إنديك سفير الولايات المتحدة السابق لدى إسرائيل كيف أن الوقت قد حان الآن لكي يحصل الإماراتيون على أفضل نتائج ممكنة من السعوديين.وفق الجزيرة

 

وكتب العتيبة إلى ستيفين كوك الخبير في مجلس العلاقات الخارجية معتبرا الأمير محمد بن سلمان بطل الإصلاح، الذي يراه “في مهمة لجعل حكومة الرياض أكثر كفاءة”، وشخصا “يفكر بعقلية رجل القطاع الخاص”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تسريبات جديدة .. “أقرع الإمارات” يسخر من الحكم في الرياض وينعت القادة السعوديين بألفاظ نابية!”

  1. أنا شخصيا ضد الوهابية لأنها لا تمثل الإسلام ولكن لماذا الإمارات تحارب لإسلام الوسطي في تركيا ومعروف ان العدالة والتنمية حزب إسلامي وسطي ديمقراطي لكن غير مرغوب فيه في الإمارات
    وأقول لهذا الأصلع سوف يأتي يوم كل ما تفعلوه ضد المسلين سوف ينقلب ظدكم ……وتلك الأيام نداولها بين الناس

    رد
  2. هذه هى المهمه القذره التي يقوم بتنفيذها الصهاينه في ابو غبي وعلى رأسهم ابن زايد وهى ان يخرجوا العربيه السعوديه عن مسارها الذي قامت وتأسست عليه وهى ان تكون حامية للاسلام والمسلمين وان تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتريد امريكا الصليبيه والصهيونية العالميه عن طريق صهاينة ابو غبي ان يترك الاسلام والمسلمين بلا هويه و بدون اية رعاية وتترك المجال مفتوحا لكل فكر ضال ومضل يدعي الاسلام … وان كانت العائله السعوديه تسير وفق ما تريده المخابرات الصهيو صليبيه لكنها تتستر على الاقل بالاسلام والحفاظ على مبادئه واحكامه وتشريعاته وخدمة الحرمين الشريفين الا ان الصهيانه العرب يحاولون في السعوديه حتى التنازل عن هذا الغلاف الذي تتستر فيه العائله السعهوديه وتعلن ذلك على العالم الاسلامي واوجدوا هذا الدب الداشر ينفذ لهم ما هم بصدده من الحرب على الله ورسوله ..والا ما معنى ان يقوم الدب الداشر بانشاء مناطق لسياحة العهر والدعاره على اشرف شواطيء السعوديه لابل اشرف شواطيء العالم ايضا.. ان ينشيء سياحة البكيني وكل انواع الموبقات وترك اهم سياحه وهى سياحة العمرة والحج واذا ترك هذا الدب يعيث فسادا في ارض الحرمين فيكون قدحمل المعول وضرب به اول ضربة في حفر قبر هذه العائله التي لاتستحق ان تكون حاميه للاسلام ومدافعه عن حقوق المسلمين ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.