الرئيسية » الهدهد » “اسمع.. انتبه لشغلك”.. الهباش يتهجم على موظف أردني بمطار الملكة علياء وهكذا رد عليه الأخير

“اسمع.. انتبه لشغلك”.. الهباش يتهجم على موظف أردني بمطار الملكة علياء وهكذا رد عليه الأخير

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يظهر تهجم قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش على أحد الموظفين العاملين بمطار الملكة علياء الدولي.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد وجه الموظف الأردني تحذيرا للهباش بعد ان رفع صوته عليه قائلا: بدك تعلي صوتك بعلي صوتي”، ليرد الهباش عليه قائلا: “اسمع.. انتبه لشغلك وخلص ووطّي صوتك” ليرد الموظف عليه بالمثل وقال له: “إنت وطّي صوتك مش انا واحكي مثل العالم والناس”.

 

يشار إلى أن تصريحات ومواقف الهبّاش مثيرة للجدل داخل الساحة الفلسطينية بعد تأييده مرارا للخطوات التي اتخذها عباس ضد قطاع غزة عبر قطع إمدادات الوقود وقطع رواتب موظفي السلطة.

 

ودعا الهباش إلى إجراءات عقابية ضد غزة بأكملها بدعوى أن حركة حماس تحكمها، مبررا ذلك بأن “النبي أحرق مسجدا لأن المنافقين بنوه”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““اسمع.. انتبه لشغلك”.. الهباش يتهجم على موظف أردني بمطار الملكة علياء وهكذا رد عليه الأخير”

  1. هباش نتاش نغل أوباش بالأساس ماذا وأين درس هذا البهيم جرذ الأزقة ليجعلوه قاضيا للقضاة؟ يبدو أنه مسنود على سيده نتن ياهو، لكني أتحداه أن يرفع عينيه بأصغر زنجي من يهود الفلاشا بالجيش الإسرائيلي، هذه وقاحة وقلة أدب، وماذا إستفاد ابن النعال من هذا؟
    مثاله يسيئون للشعب الفلسطيني ولا يمثلونه، لا يعرف عن الأردنيين كثير أدب بمعاملة الزوار، لكن حتى لو كان الموظف وقحا ما كان للنتاش الهباش بن العاهرة أن يصنع هذه المسرحية ليستعرض حقارته وطول لسانه.

    رد
  2. يجب منعة هذا الحقير من استخدام المطارات الاردنية هو و امثالة من حثالة الشعب الفلسطيني امثال عباس و الرجوب وعاهرات رام الله اقصد شراميط و زعران فتح الفاسدة الفاسقة الفاشلة صدقت يا سيد “المعلم ساطور الجزار” لن تصدق كيف يقف امام الجندي الاثيوبي المفطس عند المخصوم اي نقطة التفتيش” انة يركع امام الجندي ولكن الحق عليكم في الاردن هؤلاء الحثالة يجب معاملتهم احقر معاملة لانهم لا يستحقون ان يعاملوا مثل الناس بدهم حد يدعس بالبسطار علي رؤوسهم كما تفعل اسرائيل فيهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.