شيخ قطري يرد على مبادرة الملك سلمان: “حجاجنا لن يكونوا عالة على أحد وفقراء المملكة أولى بأموالك”

1

رد الشيخ القطري، على مبادرة العاهل السعودي بن عبد العزيز السماح للحجاج القطريين بالدخول للمملكة عبر المنافذ البرية أو عبر الخطوط الجوية على نفقته الخاصة، معتبرا المبادرة محاولة جديدة لشق الصف القطري، مؤكدا بأن الحجاج القطريين لن يكونوا عالة على أحد وأن المملكة أولى بهذه الأموال، مشددا بأن أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لم يقصر مع أحد من القطريين.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الله يحفظ سمو الامير تميم البيعة له وحده والطاعة له وحده ومهما حاول احد شق الصف فنجوم السماء اقرب له من أن ينال مراده منا هذا #تميم_المجد”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” حكمة سمو الامير تميم وصموده أثمرت فتح الطريق البري لن يحج قطري عالة ع أحد بالمملكة فقراء أولى باموالهم أهل قطر بفضل سمو الامير ما عليهم قاصر”.

وأوضح “آل ثاني” أنه “ظن الناس أن حركات الأطفال هذي ولى زمانها إلى غير رجعة طرتم ولا وقعتم لن يغير أهل قطر من ولائهم شعرة لأميرهم تميم فالامر محسوم لن يجدي تخبطكم”.

واختتم “آل ثاني” تدويناته قائلا: “يقول المتنبي إذا الجودُ لم يُرزق خلاصاً من الأذى فلا الحَمدُ مكسوبا ولا المالُ باقِيا . رفع حصار من هنا وتبني تغيير الحكم من هناك عبث وغباء”.

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز، قد وجه بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى البري لأداء مناسك الحج.

 

وبناء على التوجهات الجديدة، فسيسمح لكافة القطريين الذين يرغبون بأداء مناسك الحج بالدخول من دون التصاريح الإلكترونية.

 

وأمر العاهل السعودي أيضا بإرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة؛ لنقل كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة.

قد يعجبك ايضا
  1. عماد عون يقول

    تحية،
    لفت نظري نشركم لتعليق ناشطين عتويتر عن صلاة الوليد بن طلال وركعاته ال 1530 السوبرمانية.
    وإذ أنني أول من غرد عتويتر عن هذه الأكذوبة الخيالية منذ عدة سنوات ودورياً من وقت لآخر، ونقلاً عن صحيفة الشرق الأوسط السعودية، حين كان أحد مستثمريها/الشركة السعودية للأبحاث والتسويق التي عملت بها بلندن لعشر سنين، كنتُ أتوقع تضمين تغريداتي ذات الصلة، علماً أنني الوحيد الذي خصصت صفحة تويتر ضد الوليد منذئذٍ، ولسوف تتيقنون من أسباب ذلك فيما لو زرتم صفحتي
    [email protected]
    مع وافر التقدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.