الرئيسية » حياتنا » صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!

صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة لها الى جانب الممثل المصريّ عادل إمام.

وظهر الفنان المصري بنحافة ملحوظة، كما بدت ملامح التعب والتقدم في السن واضحة على وجهه.

وعلّقت نجم الدين على الصورة، وكتبت: “مع الزعيم عادل امام وحوار عميق وممتع بين الفن والثقافة والوطن. مساكن حب وحياة”.

 

وانهالت تعليقات محبّي الزعيم، الذين اعتبروا أن هذه الصورة مفبركة، فيما أكّد البعض أنّ هذه الصورة حقيقية، نظراً لسنّ إمام وظهوره ومن دون ماكياج ومن دون استخدام الفوتوشوب.

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “صور صادمة للفنان المصريّ عادل إمام .. شكله تغيّر كثيراً وملامح التعب واضحة عليه!”

  1. هكذا هي اشكال الشياطين الانسية في نهاية مشوارهم الدنيوي…خزي ثم يردون الى قعر جهنم ان شاء الله..اللهم عجل بنهايتهم خزيا وجحيما ابديا….

    رد
  2. ههه…. شكله والله بيشبه فرعون… من كثر ما قال وخرب في المجتمع العربي والمصري وحاول ان يشوه صورة الدعاة الي الله
    اول مسرحية عملها مدرسة المشاغبين..كانت اداة ومعول هدم لنظام التعليم في مصر.

    رد
  3. قال الله تعالى :

    (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة ))

    رد
  4. عادل امام زعيم شاء من شاء وأبى من أبى ..وهم مش كثر 5 معلقين فقط.. رفهوا عن قلوبكم ساعة بعد ساعة فان القلوب ان كلت ملت..مدرسة المشاغبين ليروها البالغين وليس للأطفال كي لا يتأثروا بها والحمد لله اللي اتأثروا فيها مش كثر 5 فقط .
    وفشلوا في تحصيلهم العلمي..تحية الى الزعيم وأطال الله في عمره.. والله هو من يحاسب .

    رد
  5. أي زعيم هذا يا جزائري حر؟؟؟ هل هو شيجفارا أو أنه حرر القدس لم يقدم شيئا حقيقيا مجرد الأكاذيب
    زعيم الدراما هو بطل المسلسل واذي الذئاب

    رد
  6. لا حول و لا قوة الا بالله أسأل الله الهداية لنا جميعاً ما احد يعرف كيف تكون نهاية الإنسان و باب التوبه مفتوح

    رد
  7. إلى من ادعى أن الصورة مفبركة؟!،سواء أكانت مفبركة أو حقيقية؟!،فليعلموا أن دوام الحال من المحال؟!،وليعلموا أن بعد الضعف المتبوع بالقوة ضعفا وشيبا؟!،وليعلموا أن لو دامت لغيره ما وصلت إليه؟!،فأين فريد الأطرش؟!،أين عبد الحليم حافظ؟!،أين أم كلتوم؟!،أين وردة(الجزائرية)؟!،أين ممثل الخمر والقمار عمر شريف؟!،أين من مثل البطل الكارتوني جمال عبد الناصر ؟!،أين؟!،وأين؟!،لو خلد أحد في هذه الدنيا لخلد أفضل الخلق؟!،والذي خاطبه الله عز وجل بقوله:(وما جعلنا لأحد قبلك الخلد ،أفإن مت فهم الخالدون)؟!،لو كان القوم قوم إيمان لقالوا لما رأوا مارأوا؟!،لقالوا:(سبحان من لا يحول ولا يزول)؟!،ولو كان القوم قوم إيمان لدعوا ربهم تضرعا وخفية :اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها؟!،وهل من العاقبة الحسنة أن يجتمع ممثل بلغ من العمر عتيا مع ممثلة في عمر أحفاده؟!،يجتمع معها وهي متبرجة بزينة؟!،يجتمع معها وهي تلامسه ويلامسها؟!،ليعلم الجميع أن الرجال تمضي ولكن أثرهم ومآثرهم باقية؟!،فهل ياترى مآثر المعني من الباقيات الصالحات؟!،أم من الباقيات الطالحات؟!،هذا هو الذي ينبغي أن يطرح للاعتبار؟!،فالفضل بيَن واضح؟!،بيَنه الذي (لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى)؟!،بينه بقوله لما قال(ص):(خيركم من طال عمره وحسن عمله،وشركم من طال عمره ولم يحسن عمله)؟!،فلينصح عشًاق الزعيم ( الزعيم)بالعودة إلى ربه؟!،وهذا يكون عبر التبرؤ من كل الأعمال والأدوار التي أداها وفيها دخن؟!،أما إن أصر العشاق على أن يكون زعيمهم زعيم كل الوقت؟!،فإننا نقول لهم:عودوا إلى خاتمة ملك ملوك إفريقيا؟!،الزعيم هو الآخر فستجدون الدرس البليغ؟!،فالنهاية كانت مأساوية ؟!،كيف لا وقد اقترنت بأنابيب الصرف الصحي؟!،والحق أن هذه الصورة المنشورة لا تبشر بالخير؟!،فليبكي عشاقه الدم بدل الدموع فلن يعيدوا زعيمهم إلى مقتبل عمر الزهور؟!،لقد فات شهر مارس يامن هممت لتغرس؟!،وأيا كان الموقف فعلى الجميع أن يعرفوا أن الوجوه يوم القيامة صنفان؟!،وجوه مسفرةضاحكة مستبشرة؟!،ووجوه عليها غبرة ترهقها قترة أولئك هم الكفرة الفجرة؟!،نعوذ بالله أن تكون وجوهنا عليها غبرة ترهقها قترة في الدنيا وقبل الآخرة؟!،اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها؟!،لا تستعجل لنا ؟!،ولا تستدرجنا من حيث لا نعلم؟!.

    رد
    • بارك الله فيك عرقاب هذا هو الكلام الصح مملوء بالبصيرة نتمني له الهداية ، اذا اراد الله له الهداية هو في خطر كبير اللهم احسن خاتمتنا

      رد
    • عرقاب الجزائر: بوركت على هذه الكلمات الذهبية منبعها كتاب الحكيم العزيز و الله عادل امام في خطر كبير نتمني له الهداية اين الدعاة المصريين يبحثون عنه لينصحوه و يرشدونه الي طريق الصحيح

      رد
  8. نهاية سوداء لشيطان الجنس و النفاق و الزندقة
    هذا الافة الضارة يد السيسي بقتل آلاف المصريين الموحدين

    رد
  9. لازم اكتر من هيك هاي البدايه لانسان منبع الفجور والزندقه وقله الدين حتى قرد كتير عليه القرد حيوان بس هاد حيوان بشكل انسان والي جنبه عاهره من عاهرات الدنيا

    وو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.