AlexaMetrics "قنبلة مدوية فاجأت الجميع".. إخوان الأردن يحققون فوزا كبيرا في انتخابات البلديات | وطن يغرد خارج السرب

“قنبلة مدوية فاجأت الجميع”.. إخوان الأردن يحققون فوزا كبيرا في انتخابات البلديات

فجرت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن قنبلة من العيار الثقيل، معلنة فوز اكثر من نصف مرشحيها في انتخابات البلديات واللامركزية التي تجري لأول مرة في تاريخ المملكة.

 

ورغم أن النتائج بصفتها الرسمية والقطعية لم تعلن بعد، إلا أن حزب جبهة العمل الإسلامي كشف في بيان له اليوم الأربعاء عن تفاصيل مشاركته ومرشحيه الذين فازوا بالانتخابات البلدية واللامركزية.

 

وكشف بيان حزب جبهة العمل الإسلامي عن مفاجأة كبيرة في هذا السباق الانتخابي، تمثلت في السيطرة تماما وبأغلبية نسبية واضحة على المجال البلدي واللامركزي في ثاني اكبر بلديات المملكة بعد العاصمة عمان وهي مدينة الزرقاء .

 

وأوضح البيان أن عضو مجلس شورى الإخوان المسلمين الشيخ علي ابو السكر فاز برئاسة بلدية الزرقاء وتجاوز بذلك مرشح الثقل العشائري ومرشح التيار المدني وهو الرئيس السابق للبلدية المهندس عماد المومني.

 

لم تقف الضربة الكبيرة لتيار مرشحي الاصلاح الذي يقوده الاخوان المسلمين عند حدود الشيخ ابو السكر بل تم الاعلان عن الفوز بـ 18 مقعدا من أصل 30 في المجالس البلدية لمدينة الزرقاء ذات الكثافة السكانية الكبيرة .

 

كما تم الاعلان ايضا عن فوز 8 من أصل 11 يتبعون تيار الاصلاح  الاخواني وبأغلبية ساحقة في مجلس محافظة الزرقاء اللامركزي .

 

و تحدث البيان ايضا عن فوز ما نسبته 56 % من مرشحي الاصلاح في جميع انحاء المملكة وهو رقم كبير بما في ذلك الفوز برئاسة ثلاث بلديات مهمة ونصف اعضاء المجلس اللامركزي في العاصمة عمان .

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يتم حاليا التلاعب و التزوير بالانتخابات للخروج بنتائج حسب رغبة دائرة المخابرات تحوي ازلامها من الفاسدين و العشائريين المسحجين.

    تاخير النتائج لاكثر من 24 ساعة مع ان عدد المقترعين لم يتجاوز 30% و هو في الوقع اقل و لكن هذه ارقام الحكومة و باعتماد ان نظام الادخال للبيانات الكتروني و بالتالي يتم الاحتساب فورا بعد اغلاق اي صندوق يدل على ان التزوير و التلاعب سوف يحصل لا محال .

    سوف يخيب ظن الاخوان الذين دائما يحبون دخول المسرحية و الخروج بسواد الوجه.

  2. هههههه شكل الفقمه محمد زايد اكل خرا ، بكره ابوغبي بتقطع علاقاتها مع الاْردن ولا يستبعد محاصرتها . الاخوان الارهابيين في الاْردن يشكلون الآن الاغلبيه .

  3. تحية لللاخوان المسلمين …اصحاب الايدي النظيفة .. والقلوب الطاهرة ..الحريصين على امن وسلامة الامة ….والله لو اجريت انتخابات حقيقية نزيهه لفازوا في معظم الدوائر …الشعوب جربت القومجيين والتورجيين والفاسدين …فكانت النتيجة مزيدا من الفساد والبطالة وتردي الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية …تجربة اردوغان ..جدير بها ان تدرس في المعاهد العالمية ..اي كانت تركيا واين اصبحت …والله لو اتيح المجال لمرسي لكانت مصر في المقدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *