[فيديو] مكرم محمد أحمد يكشف ما فعله به الإخوان وهو صغير.. “خدوني وأنا في تانية ابتدائي”!

في محاولة جديدة كعادته لشيطنة وتشويه صورة جماعة الإخوان بمصر، قال الصحفي أحد أذرع السيسي الإعلامية، ورئيس ما يعرف بـ “المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام”، إنه انضم إلى جماعة الإخوان وهو في سن  الثالثة عشر من عمره، وأنه تعرض للضرب على يد عناصر الجماعة لمجرد أنه دخل السينما.

 

وزعم “مكرم”، في حوار له  ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، أن هدف الجماعة في جذب الشباب في ذلك السن الصغيرة هو القدرة على كيفية تشكيل العقول وفق ما يحتاجون، لافتاً إلى أنه تعرض للضرب على يد عناصر الجماعة لمجرد أنه دخل السينما.

 

وتابع:«مفيش شاب مصري في هذه الفترة إلا وانتمى للتنظيم، كنت في تانية ابتدائي، وحينما دخلت السينما مع زملائي في سن الثالثة عشرة من عمري وكأني كفرت، وتصيدونا أثناء العودة من السينما وعاقبونا بالضرب وبالقذف بالحجارة».

 

وواصل مزاعمه قائلا، إن هدف الجماعة في جذب الشباب في ذلك السن الصغيرة هو القدرة على كيفية تشكيل العقول وفق ما يحتاجون، متابعًا: «رغم أن السينما في ذلك الوقت كان لها رسالة وهدف.. واقعة الضرب هذه كانت وثيقة الطلاق بيني وبينهم.. طالع مستمتع من فيلم لليلي مراد أضّرب ليه؟».

 

شاهد الفيديو..

 

قد يعجبك ايضا
  1. تلسكوب يقول

    من الواضح جدا ان العجوز:
    #- كذاب
    #- وضعيف الشخصية
    #- وانتهازي
    #- ومنافق
    #- وجبان ووغيره.
    لانه فوق ستين سنة اواكثر، فكيف تذكر هذا الحذث?
    هل كتب اواخبر هذه القصة قبل اليوم?
    شكله يحب التملق والتلون بلون القوي حتي يتمكن العيش وضعف شخصيته تجعله صعبا ان يكون مستقلا وحرا.
    ويتماشي الجبن والنفاق والانتهازية مع ضعف الشخصية وضلاله الكرامة ورداءة الهمة والعزة.

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    وماذا عن السيد قطب الذي لم ينضم لجماعة الإخوان إلا في سنة 1950 وهو المولود في سنة1906؟!،أي انضم إليها بعد أن أصبح كهلا في السن 44سنة؟!،فكيف استطاعت الجماعة أن تجره إلى تنظيمها وهو كهل؟!،وعندها يطرح السؤال عمن شكل عقل من ؟!،فهل الجماعة هي التي شكلت عقله كهلا (فتطرف)في كتابه جاهلية القرن العشرين؟!،أم هو من شكَل عقل ووجدان الجماعة بعد أن عاد من بعيد منتسبا إليها؟!،إنهم رجالات أم الدنيا لما يهذون؟!،فيكفي أنَ من هذيان أحدهم أن حوادث القطارات المتكررة سببها المساجد و المصليات المقامة في تخوم محطات السكة؟!،إنه العجب لما يرى في غير رجب؟!،إنها أم الدنيا لما تتحول إلى أم المضحكات المبكيات؟!.

  3. ابوعمر يقول

    متى تخجل يا صاحب الثسعين خريفا…متى تخجل من شيبتك ايها التسعيني الواف على حافة القبر…ايهاالمقبور الهالك بعد حين اخجل وترحم على آدميتك ان كنت من الآدمـــيين…الخنازير والكلاب المشردة تحمر وجنتيها خجلا الا أنتم أيها القردة المقبوحـــين….الاخوان المسلمين سادة وقادة وأشموس ربانيـــة وأنوار أبديـــة فضلهم الرب عليكم وعلى عساكركم اجهل الجهال وأبغل البغال واقبح المقبوحـــين الرعاع

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.