[شاهد] جماهير ماليزية تقذف صانع نهضتها “مهاتير محمد” بالأحذية والكراسي والكتل النارية!

2

نشرت وسائل إعلام ماليزية مقطع فيديو يكشف لحظة قيام الحضور في إحدى المنتديات بقذف السابق، بالأحذية والمقاعد وبعض الكتل النارية.

 

من جانبه قال العضو في حزب رئيس الوزراء الماليزي السابق، سيد صادق سيد عبدالرحمن للصحفيين إن مهاتير محمد البالغ من العمر 92 عاماً، وهو زعيم حزب “بيرساتو” المعارض، كان يتحدث في لقاء عندما أُلقيت عليه أحذية ومقاعد وأشياء مشتعلة.

 

وأوضح عبدالرحمن أنه تم إخراج مهاتير محمد بأمان وأنه لم يُصب بأذى. وذكرت وسائل إعلام محلية أن عدداً من الناس أُصيبوا وأن الشرطة ألقت القبض على شخصين على صلة بالعنف.

https://twitter.com/KL_Reporter/status/896698155059691521

وقال عبد الرحمن في مؤتمر صحفي بثت مقتطفات منه على الإنترنت: “للأسف توجد عناصر.. نشعر ونعتقد أنها تسعى إلى تخريب البرنامج وإلحاق الأذى بالدكتور مهاتير”، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “هفنجتون بوست عربي”.

ويقوم مهاتير بحملة للإطاحة برئيس الوزراء نجيب عبدالرزاق بشأن مزاعم ترتبط بصندوق حكومي، لكن الرجل ينفي ارتكاب أي مخالفات، في حين يرأس مهاتير محمد تحالف معارضة يعاني من انقسامات حيث يسعى إلى رئاسة الحكومة مجدداً إذا فاز التحالف بالانتخابات المقررة العام المقبل.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ..المهتدي بالله يقول

    يوجد في كل بلد اسلامي عملاء للمخابرات الصهيو صليبيه مهمتهم تشويه اي حركه اسلاميه هدفها اعادة الامه الى عقيدتها ودينها اوالنهوظ بهذه الامه واعادتها الى وعيها بعد فترة سبات طالت لاكثر من قرن من الزمان وتشويه سمعة قادتها والتقليل من انجازاتهم وتحقيرها كما حدث ويحدث في تركيا واردوقان وكذلك في ماليزيا والمصلح الكبير مهاتير محمد ..هذا في الدول الاسلاميه غير العربيه اما في البلاد العربيه فانهم يعلنون الحرب على اي تحرك اسلامي من هذا القبيل كما هو الحاصل في مصر وسوريا والعراق واليمن وليبيا وتونس وكل الاقطار العربيه ويجندون العملاء من نفس طينة هذا الشعب لهذه الغايه وهى افتعال الحروب وتدمير البلاد وقتل العباد كاولاد زايد وال سلول والسيسي وحفتر وبشار وغيرهم من الخونه والعملاء العرب المزروعين في الوطن العربي من محيطه الى خليجه ….

  2. KHALED514 يقول

    إصرار مهاتير محمد على اتهام تلميذه السابق ورئيس الوزراء الحالي نجيب عبد الرزاق، بالفساد؛ رغم حصوله على البراءة من هذه الاتهامات المتعلقة بوجود 700 مليون دولار في حساباته البنكية، والتي أكد نجيب أنها تبرعات من السعودية.
    و يحاول مهاتير محمد إقحام المملكة في صراعه المتواصل مع تلميذه من عامين وكان صرح في وقت فيها إن المملكة ليست شريكًا مناسبًا لماليزيا، وأعلن رفضه إقامة مركز الملك سلمان للسلام الدولي وهو ما يقابلة غضب حاد من جانب الماليزيين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.