[شاهد] تقرير ناري لـ”وائل الابراشي” يفضح النظام المصري: “حال المصريين يصعب على الكافر”

3

تسبب قرار الحكومة المصرية بحرمان كل من يزيد دخله الشهري على 1500 جنيه مصري (حوالي 84 دولارا) من استخراج بطاقة دعم تمويني في إصابة المصريين بإحباط وحزن وصل حد البكاء على ما وصلت إليه أوضاع البلاد في ظل حكم عبدالفتاح السيسي.

 

وعرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي من خلال برنامج العاشرة مساءا المذاع بفضائية دريم تقريرا خاصا يوضح رد فعل المواطنين بعد قرار الحكومة تقليل أعداد المستفيدين من دعم السلع التموينية واقتصاره على من يبلغ دخلهم الشهري بحد أقصى 1500 جنيه.

 

واستنكر الإبراشي في مقدمة قبل عرض التقرير ما تفعله الحكومة ومن يؤيد النظام بوصم كل من يعارض ويعترض بأنه “إخوان” قائلا: “ليس كل من يشكو من الأوضاع المعيشية الصعبة التي نمر بها “إخوان” فما أسهل وصمهم بذلك”.

 

وقيدت السلطات المصريّة الحصول على بطاقات الدعم التمويني التي يستفيد منها ثلاثة أرباع السكان البالغ عددهم قرابة 93 مليون نسمة، وذلك في أحدث خطوة من خطوات خطة الإصلاح التي تطبقها الحكومة لنيل رضا صندوق النقد الدولي والحصول على القروض.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    وائل الابراشي كلب العسكر ينبح في كل الاوقات ومن غير مناسبات…..

  2. راجي رحمه الله يقول

    مستحيل البهائي الكافر يرفع رآسه ويقول كلام كهذا من غير ان تكون توجيهات المخابرات امرته بذلك
    هو لايمتلك مؤهلات المذيعه حتي يصعد السلم (بالشرف والعرق )فما كان منه الا ان باع دينه واعتنق البهائيه
    فوقف خلفه بهائي العسكر والقضاء والاعلام ٠هؤلاء نزعت الرحمه من قلوبهم ولاتنتظروا منه ممرؤه او نخوه

  3. واهي يقول

    على نفسها جنت براقش الله لا يردكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More