AlexaMetrics أحمد الجارالله يكشف تفاصيل العقوبات الموجهة لقطر "فقط" حال رفضها المبادرة الكويتية | وطن يغرد خارج السرب

أحمد الجارالله يكشف تفاصيل العقوبات الموجهة لقطر “فقط” حال رفضها المبادرة الكويتية

كشف رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية، أحمد الجار الله، عن العقوبات الموجهة لدولة قطر حال رفضها للمبادرة الكويتية.

 

وقال، الجار الله، في سلسلة تغريدات أطلعت عليها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, “قريبا الوساطة الكويتية ستضع خارطة طريق لحل القضية القطرية مع رباعي المقاطعة رفض قطر لهذه الخارطة إذا ما قبله الرباعي معناه ستترك قطر وشأنها”.

وأضاف، “خارطة الطريق الكويتية خشبة إنقاذ قطر من غرق مؤكد، العالم كله ضد الإرهاب وتمويله والتمويل القطري للإرهاب مكشوف ومعلن”.

كما قال الصحفي الكويتي: “قطر تعاقب نفسها ظننآ منها أنها تغيض الآخرين تصريحات ومكابره وقرارات سيعاني منها شعب قطر الله الهادي الغضب ريح تطفأ نور العقل”.

وأوضح الجار الله، أن الإخوان تركز فسادهم الآن في قطر بعد طردهم من مصر والسعودية والإمارات، وبعد انكشاف أمرهم في الكويت والبحرين وفي الأصل لا وجود لهم في عمان.

وأضاف: “عناد إيران من أكثر من ثلاثين سنة دمرها عاندت العالم ووصفت أنها دولة مارقة، إيران تدمرت اجتماعياً واقتصادياً عملتها تتداول بالكيلو.. قطر احذري”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الى هذا البغل وامثاله من البغال في دول الاشرار والحصار..ماذا بمقدوركم فرضه وفعله على الشعب القطري الرافض للتصهين الذي تحمال الامارات والسعودية فرضه بكل الوسائل على قطر …هل بأمكانكم أيها البغل الكويتي المتصهين قطع الهواء على الشعب القطري…اكثر من شهرين من الحصار والأمور تجري في كل قطر على احسن مايرام..حصاركم ايها الكائن البغيض المقبوح شكلا ومنظرا اقرب الى عري العجائز وسفورهن ولاأحد من المارة أهتم بهن …ايها البغال في دول الشر والحصار لن تنجحوا ولن تناولوا من قامة قطر وكيانها وعزتها وكرامتها وشعبها..ستفشلون مثلما فشلتم في بداية الارهاب الذي تريدون فرضه على القطريين منذ شهرين…

  2. الجارالله واحد من كلاب إعلام السيسي المأجورين ، ينبح متى ما طلب منه ان ينبح ويسكت متى ما طلب منه ان يسكت . وقد يخاف من هذه الكلاب التي تنبح من يجهلها ويجهل دناءتها ولكننا نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر ولا يحرك فينا ساكنا ، وكثيرون هم من بني البشر مثل هذا الكلب الجار الله من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله . وليعلم هذا الكلب المأجور وغيره من الكلاب ان قطر ستبقى مناصره للحق ومؤيده للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها الكثيرين ، الاسلام منهجها والعروبه مسلكها رغماً عن أنف هذا الكلب والكلاب التي خلفه .

  3. الجار الله الأبله الصهيوني هذا – وما أكثر الصهاينة بالكويت- لا يعلم أن الدور قادم على دويلة الكويت. صمود قطر للآن عطل خطة بنات فاطمة الكتبي بالإستيلاء على الكويت وعلى سلطنة عمان.
    هذا الصهيوني الجار الله وأمثاله سيكونون أول من يفر من الكويت لإسرائيل عند عبور مرتزقة بنات زايد لحدود دويلة الكويت، ولن يتأثر كثيرا فإخوته الصهاينة يجدون له متسعا بصحفهم طالما وكلاءهم آل قرود وبنات زايد يدفعون. فر وزمرته قبل هذا لتل أبيب حينما إحتل جيش العراق الكويت بأقل من 50 حافلة لا دبابة أو مدرعة كما ذكر الأستاذ ناصر الدويلة. استمعوا لناصر الدويلة يقول: “استحوا على وجيهكم العراق احتل الكويت بـباصات وليس دبابات!”.
    وهمسة بإذن الجار الله الصهيوني الطويلة جدا: حاميكم ترامب كون ثروته من بيوت الدعارة مثل بنات فاطمة، وهو يبيع أمه لأجل دولار واحد، فإن دفع له بنات زايد ما يرضي جشعه باعكم يا خنوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *