AlexaMetrics ناصر الدويلة يرد على عبد الرحمن الراشد في رسالة نارية: هذا درس لك ولغيرك ولمن يجهل قيم المجتمع الكويتي | وطن يغرد خارج السرب

ناصر الدويلة يرد على عبد الرحمن الراشد في رسالة نارية: هذا درس لك ولغيرك ولمن يجهل قيم المجتمع الكويتي

شن السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة، هجوما عنيفا على الكاتب الصحفي السعودي ومدير قناة “العربية”، عبد الرحمن الراشد، وذلك بعد تهجمه على الكويت، زاعما بأنها تحولت إلى ساحة إعلامية داعمة لقطر، ووصف الدويلة الراشد بالمبتدئ الذي لم يستوعب قيم نظام الحكم في الكويت.

 

وقال “الدويلة” في رده على اتهامات “الراشد” شارحا له أسس نظام الحكم في الكويت قائلا: “تميز نجم الكويت الدولي صباح بن احمد الجابر الصباح بإنسانيته وصبره وطولة باله يزينها قوة موقف وثبات مبدأ و دهاء سياسي وقاعدة شعبية اصيله”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى: “لدينا ظاهرة هي الاغرب في تاريخ العرب فالكويت لديها معارضة قوية متمرسة وذات قاعدة عريضة لكن هذه المعارضة هي اكبر مؤشرات شعبية النظام”.

 

وفي رسالة مباشرة لـ”الراشد” حول ما تتمتع فيه الكويت من ديمقراطية غير موجودة في السعودية، قال “الدويلة”:” التقت جميع طوائف المجتمع الكويتي وتوجهاته السياسية على الولاء لحضرة صاحب السمو الامير ولا بأس مع هذا الولاء والحب من السعي لإسقاط الحكومة !”.

 

وأكد “الدويلة” في رده على “الراشد” على أن “النظام السياسي في الكويت نظام ثابت ومستقر بسبب بسيط هو قيامه على العدل و المساواة و الحرية و تاريخ عميق وراسخ في خدمة النظام للشعب دون تمييز”.

 

وأوضح أن “الحرية في الكويت اصل في العلاقة بين الشعب والحكومة فالحكومة لا تعتبر المعارضة الشديدة لها تهديد للنظام لان الحكومة ليست هي النظام فهمتوا”.

 

واستطرد قائلا: “لم تدع الحكومة الكويتية انها وحدها هي النظام وسمعنا كثيرا من المعارضة انهم جزء من النظام فالنظام في الكويت ضمير المجتمع متمثل في سمو الامير”.

 

وأكد “الدويلة” على أن ما سبق هي” مقدمه واضحه وبسيطة موجهه للسيد عبدالرحمن الراشد كدرس له ولغيره من المبتدئين ممن لم يستوعبوا قيم المجتمع الكويتي وقوة نظام الحكم وتميزه”.

 

واختتم تغريداته قائلا:” لم تكن الكويت هي البلد الوحيد في العالم الذي تعرض للغزو والاحتلال فجميع دول العالم تعرضت للغزو من الصين وحتى السعودية و عادت حرة و ذات سيادة”.

 

وكان “الراشد” قد زعم بان الكويت قد تحولت لساحة إعلامية مدافعة عن قطر، بعد تداول انباء عن منع السلطات الكويتية توزيع صحيفة “الشرق الأوسط” في البلاد، على إثر مقال “خبيث” للراشد طالب فيه الكويت برد الجميل للسعودية  وقطع علاقاتها مع قطر بعد دفاعها عنها في حرب الخليج، وهو الامر الذي أثار موجة غضب في الكويت على ما اعتبروه تدخلا سافرا في شؤون بلادهم.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. مشكلك يادويلة وغيرك من المتيقفين بانكم جبناء انبطاحيون
    ياتكن رجل وتصدح بالحق
    او ابلع لسانك واكل تبن يادويله
    الراشد وعمير ودليم الخ الحثاله ماهم الا كورق حمام يستجمر بهم بني سلول
    اذا اردت ان توجه رساله او نقد او ضرب او لكم او صواريخ
    فالى بني سلول.اما غير ذلك فانبثر في بيتكم مع نسائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *