الرئيسية » فيديو » مغربية تحذّر نساء السعودية من دعاة التحرر والشهوات: “ما حدث في بلادنا يحدث عندكنّ”

مغربية تحذّر نساء السعودية من دعاة التحرر والشهوات: “ما حدث في بلادنا يحدث عندكنّ”

وجّهت فتاةٌ مغربية رسالةً الى نساء المملكة العربية السعودية، حذّرتهن فيها من دعاة “الفتنة والتحرر”، الذين قالت عنهم إنّهم “يمكرون بالسعوديين من حيث لا يشعرون”.

 

وقالت الفتاة في مقطع فيديو نشره موقع “شؤون عربية”: “وجدنا في المغرب دعاة لحقوق المرأة من بني جلدتنا، وقد خدعوا امهاتنا وجداتنان والآن يعضّ الناس أصابع الندم بعد أن عرفوا انهم دعاة شهوات وحربٍ للإسلام، وفقرٍ وسلبٍ لحقوق النّاس،  لا دعاة حقوق وحريات”.

 

وتابعت:” الآن ضيقوا على حجابنا وضيقوا على ديننا  واصبحوا يساوموننا على أعراضنا  حتى في حاجاتنا الاساسية، ونفس الدعاة السباقين عندنا، هم الان عنكم نراهم بنفس الطريقة وبنفس الدعوة وبنفس الفكرة يحاولون في بنات الصحابة ومعقل الحرمين”.

 

وختمت موجهة حديثها للسعوديات فقالت:”أرجوكم يا اخواتي .. يا حبيباتي اثبتن على الحقّ .. ارجوكم يا معشر الآباء حافظاو على بناتكم .. ارجوكم يا علماء ومشايخ السعودية قولوا كلمة الحق وقفوا امام اهل الفساد فالمسؤولية عليكم عظيمةٌ امام  الله”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مغربية تحذّر نساء السعودية من دعاة التحرر والشهوات: “ما حدث في بلادنا يحدث عندكنّ””

  1. بلد الحرمين به من الموبقات والكبائر والرزايا والبلايا الشئ الكثير ومنذ زمن بعيد؟
    فماذا فعل الكهنة الرسميين الجبناء العملاء !

    ربا
    صحافه رسميه بها الكفر والردة والزندقة والترفض مالا تخطئه عين؟
    اعلام به من الخنا والدياثه والعهر والفجور والفساد لايحصى ولا يعد.
    فساد مالي عريض
    عنصريه وطبقيه ولا مجال للعدالة والعدل.
    لا مؤسسات ولا هيئات ولا نقابات تراقب وتحاسب وتصون المال العام وترسم الخطط الصحيحه السلميه للبلد ولشعبه؟
    عمالة للقوى الصليبيه وخيانة للشعوب العربية و الاسلاميه.
    سفك دماء المسلمين او المشاركة فيها وتدمير بلاد المسلمين وزعزعة امنهم
    رشاوي ومكوس ماانزل الله بها من سلطان.
    باختصار كيان سلولي صهيوصليبي غارق في بواليع الفساد والافساد.

    ثم بعد كل هذا يطل عليها :

    الكاهن الدجال المقرب منهم والغاشي مجالسهم ويتغوط من فمه ويخرج :
    “محمد بن سلمان” معروف بجده واجتهاده وسيرته الحميدة.

    هذه نمومه واحده من بلاعمة وبوطية بلد الحرمين المحتل من قبل عصابات الهاقانا الاعرابيه السلوليه وكهنتهم المنافقين الجبناء الحقراء السفله.
    ايها الكاهن الا تتصل على شاكيرا او لوبيز او تشد رحالك لتحج لأحدهما, لتخبرك مافعله صنمك وربك والهك نطفة سلقان صاحب السيرة الحميده, في جزر المالديف؟

    رد
  2. لاتوجد قوّة غير قوّة الله ورحمته تقدر على المد النسائي في السعودية فبعد كُلَّ التحقير والتشكيك والظلم الذي أصابها في مجتمع ذكوري أخذ مابظاهر الدين وحكمته وتاركين قلوبهم تلعلع في ثقافة الجاهلية وماينبثق عنها طي الحياة اليومية , كالهمجية التي عاملوا المرأة بها , ومن جانب آخر فأنَّ أغلب قنوات الرذيلة والمملوكة لأمراء سعودين تقصف أخواتنا وتصطادهم ومنذ الصغر وهن غير مسلحات كأي هدف بسيط الأيقاع به .

    رد
  3. الدب الداشر ابن سلمان يحذو حذو الصهاينه في ابو ظبي ودبي الذين جعلوا من بلادهم وكرا للدعاره والفجور وملاذا لكل الزناه وفساق الارض لانهم هكذا تربوا واكتسبوا هذه المكارم غير المحترمه ابا عن جد ومن دياثتهم انهم يتباهون بها ويعتقدون ان العالم يحترمهم وفي الحقيقه كل العالم يحتقرهم وينظر اليهم كقوادين وهى المهنه التي يحتقرها كل الناس على مختلف اهوائهم ونزعاتهم ..اما في بلاد الحرمين فقد تكفل الله برزقهم اكراما وتكريما واجلالا للحرمين…اولم نمكن لهم حرما امنا يجبى اليه ثمرات كل شيء رزقا من لدنا …ولكن الدب الداشر لا يرضى برزق الله ويعمل تابعا ذليلا للصهاينه حكام دولة المؤامرات في اتباع خطواتهم التي تقوده الى الهاويه في الدنيا والاخره…. ويريد ان يدنس ارض الحرمين التي طهرها الله وجعل اهلها حملة رسالته للبشريه ..فهل يقبل الحجازيون باقامة مشاريعه الحقيره والخبيثة والقذره على ارضهم الطاهره ..ليذهب الى الجحيم ويقيم المواخير وبيوت الدعاره في بلاده ارض نجد التي ينبت منها قرن الشيطان ..كلما هلك قرن ينبت قرن ..وهكذا على مر الزمان ….

    رد
  4. لاشك بان المتحدثه ان كانت مغربيه او من بلد اخر,تجهل جهلا مطبقا مايجرى الان على ارض الواقع؟ومن قال لها بان بني سلول يحافظون على اعراض وشرف القطيع؟
    من يقوم بجولات ليرى بأم عينيه,الدياثه والفساد والعهر,في المستشفيات مجمعات التسوق المستوصفات ,السوبرماركات الكبيره,يعلم علم اليقين بان البلد قطع شوطا كبيرا في العلمنة والتغريب.
    هذه الجاهله تجهل ماجرى في مهرجانات دياثه وعهر وفجور برعاية حكوميه وحماية كلاب بوليسيه وخنازير بحيثه وصراصير استخباراتيه,ولم يتبقى سوى ان تسمح لهم حكومة العلمنة السلوليه ان تدور كاسات الخمر على رؤوسهم !
    الذي سمع ماقالته المرأه يظن بان بلد الحرمين حاله كحال خير القرون الثلاثه؟

    هذا ليس في بار في بانكوك
    ولا مرقص في دبي
    ولا وكر دعارة في مكاو
    وانما هذا الفساد يبعد عن مكة المكرمة فقط 80 كيلو متر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.