الرئيسية » الهدهد » كويتيون غاضبون من إهانة علم بلادهم خلال لقاء عادل الجبير وصباح الخالد الصباح

كويتيون غاضبون من إهانة علم بلادهم خلال لقاء عادل الجبير وصباح الخالد الصباح

تداول ناشطون كويتيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” صورة اعتبروها مهينة لبلادهم خلال استقبال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير لمبعوث أمير الكويت ووزير خارجيتها الشيخ صباح الخالد الصباح خلال إيصاله رسالة حول الأزمة الخليجية.

 

ووفقا للصورة التي رصدتها “وطن”، فقد استقبل “الجبير” نظيره الكويتي وتم وضع علم دولة الكويت صغيرا جدا وعلى كرسي يتوسط الوزيرين بجانبه العلم السعودي، في حين ظهر علم سعودي آخر وضخما كخلفية للوزير الجبير.

 

الصورة المتداولة أثارت غضب الكثير من الكويتيين، في حين طالب النائب الكويتي، صالح أحمد عاشور السعودية بضرورة تصحيح ما اعتبره بـ”الخطأ البروتوكولي”، مبديا غضبه من ابتسامة “الجبير”، في إشارة إلى تعمده لهذا الامر.

 

وقال “عاشور” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” على الشقيقة المملكة العربية السعودية تصحيح الخطأ البروتوكولي بالنسبة للعلم الكويتي وابتسامة الجبير لا تعجبني”.

أما النائب الكويتي السابق “عبد الحميد دشتي” فعلق قائلا: ” لا تعليق ! بس شوف علم وطني الكويت سلمت للمجد !”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “كويتيون غاضبون من إهانة علم بلادهم خلال لقاء عادل الجبير وصباح الخالد الصباح”

  1. الكويت دويلة صغيرة ليس لها اصلا مقومات الدولة لا حضاري و لا تاريخيا تم صناعتها من قبل الانجليز و عملائهم من ال صباح و نفخ في اهلها ليظنوا ان النفط يمكنه ان يحولهم الى دولة و لكن الوقع يقول انهم يعيشون العرب من ايران و غيرها و فقط يبحثون عن رضى الجميع.

    السعودية لا تخلتف كثير من حيث النشأة و لكن المعادلة مختلفة لان الشعب ليس له لون و لا هوية و فقط يريد ان ياكل و يشرب من فتات ال تعوس و حيتانهم الفاسدة.

    رد
  2. ذليل حقير لاقيمة للوفد الكويتي
    والا لما قبل بهذه الاهانة من قبل صهاينة العرب السلوليه
    ولكن يبقى الحقير حقير ولو طوق بالذهب؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.