الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةفيديوفيديو| صحفي مصري ينتزع "مايك" التلفزيون الأردني من أمام مدرب "الفيصلي" خلال...

فيديو| صحفي مصري ينتزع “مايك” التلفزيون الأردني من أمام مدرب “الفيصلي” خلال مؤتمر!

- Advertisement -

اقدم صحفي مصري على تصرف وُصِف بـ”الهمجي” بعد انتزاعه لميكرفون التلفزيون الأردني خلال مؤتمر صحفي عقده مدرب النادي الفيصلي “نيبوشا” بعد انتهاء مباراة نهائي البطولة العربية.

وقال ناشطون أردنيون إن الاعلام المصري يظهر “باقذر صوره عبر رمي مايكرفون التلفزيون الاردني ووضع مايك قناة مصرية في بطولة يفرض بانها لتقريب العرب”!. حسب تعبيرهم

- Advertisement -

 

وقرر الاتحاد العربي برئاسة الأمير تركي بن عبد العزيز، استبعاد نادي الفيصلي الأردني، رسميًا من المشاركة في البطولة العربية لمدة 5 أعوام مقبلة.

 

- Advertisement -

وجاء القرار بعدما تعدى جمهور وإداريي نادي الفيصلي الأردني على حكم المباراة إبراهيم نور الدين، عندما أحرز لاعبو الترجي التونسي هدف التقدم الثالث لهم في المباراة النهائية من البطولة العربية.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. للاسف القدعان حتى المتدينيين منهم (لاحظ بدقة اللحية الكثيفة لمن قام بسحب المايك) يتصفون بالعنصرية و الانحياز لكل ما هو مصري الا من رحم ربي.

    لديهم قاعدة انصر اخاك ظالما او مظلوما فقط اذا كان مصريا. جربانهم كثيرا و عرفنا منهم عدم الاخذ بالحق و الانحياز لبلدهم و لو على الباطل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث