الرئيسية » حياتنا » هكذا علّق العاهل الأردني وقرينته وولي عهده على خسارة “الفيصلي” نهائي البطولة العربية

هكذا علّق العاهل الأردني وقرينته وولي عهده على خسارة “الفيصلي” نهائي البطولة العربية

وجه العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الثاني، وقرينته الملكة رانيا العبد الله، وابنهما ولي العهد الأمير الحسين، رسائل عقب أحداث مباراة نهائي البطولة العربية والتي توج بها الترجي التونسي على حساب الفيصلي الأردني، 3-2.

 

وكتب الملك عبد الله الثاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جهود الفيصلي في البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية. يعطيكم العافية”.

أما الملكة رانيا، فقد قالت، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “الفيصلي يعطيكم العافية، مبروك المركز الثاني في بطولة الأندية العربية”.

وامتدح ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في حسابه على “انستغرام” اداء الفيصلي الذي حصل على المركز الثاني في البطولة العربية المقامة في دولة مصر.

 

وكتب: “شبابنا دايما رافعين راسنا حتى لو ما كان الحظ معهم، الفيصلي قدم أداء ممتع ويستحق منا كل التقدير”.

ةشهدت المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، بين نادييْ الفيصلي الأردني والترجي التونسي، مساء الأحد، أحداثاً مؤسفة، حيث اعتدى لاعبو الفيصلي وجهازهم الفني على الحكم المصري، إبراهيم نور الدين، بسبب الأخطاء التحكيمية في اللقاء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا علّق العاهل الأردني وقرينته وولي عهده على خسارة “الفيصلي” نهائي البطولة العربية”

  1. لم يعلق احد منهم على قتل الاردنيين بدم بادر من قبل الصهانية الا بعد اسبوع من الحادثة عندما نبههم جهاز المخابرات الى الغضب الشعبي

    ثم عادوا ليتباكوا على القتلى و يحاولوا ان يظهورا بمظهر المتاسفين مع انهم هم من اطلقوا اليهود القتلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.