[شاهد] جندي سعودي مهاجما أمراء المملكة: “بسبب تكرمكم علينا اقتصرنا وجباتنا إلى وجبتين”

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لعسكري سعودي يهاجم فيه قيادات بلاده والمسؤولين ويشكو من حالة الفقر التي يعيش فيها هو واطفاله.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قال العسكري: ” لقد اقتصرت الوجبات على أولادي من 3 وجبات إلى وجبتين”، موضحا أنه “تم حذف الفطور بسبب طيبكم وتكرمكم علينا وعلى أبناءنا اقتصرنا الوجبات إلى وجبتين”.

 

وأضاف العسكري الذي ظهر مرتديا زيه العسكري ومشيرا لأبنائه قائلا: “الوجبات كلها في يد الطفل”، موضحا أن غدائهم “أندومي” وعشائهم “أندومي” (نوع من المعكرونة الجاهزة بنكهات مختلفة).

قد يعجبك ايضا
  1. سمير يقول

    تستاهلون تدافعون عن المجرمين آل سعود مثل ما تقتلون اليمنيين الله ينتقم منكم في اولادكم الله يلعنكم انتم وآل سعود

  2. صديقة نفسي يقول

    هذا كذاب لا هو عسكري ولا شيء شخص يبغي يشوة سمعت ال سعود قال وجبتين لو بلفعل عسمري وين دليل
    انا اقدر البس ابس عسكري وادعي اني من عسكر البدلة مالها اسم زلا شارات تدل
    مايقصرون ال سعود ف عساكر من اغني موظفين حكومة مرتاحين علاجات سكن حوافز الخ تقول وجبتين اندومي غداء زعشاء يا كذاب
    الحركات الي سويتها مصيرك تروح فيها ياسكران يا ضايع تلاقية يماني حوثي المثل يقول ع يمييين خمدو مسك يصبح خرة
    اتفو عليك يا كلب

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.