الرئيسية » الهدهد » أردوغان: عازمون على بناء جيل يعرف دينه وتاريخه ويكون أملا للأمة الإسلامية وللمظلومين

أردوغان: عازمون على بناء جيل يعرف دينه وتاريخه ويكون أملا للأمة الإسلامية وللمظلومين

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على أنه وحكومته “عازمون على بناء أجيال تعرف دينها وثقافتها وتاريخها، وتكون أملاً للأمة الإسلامية ولجميع المظلومين”.

 

وأضاف “أردوغان” في تصريحات له نقللها تلفزيون “TRT” التركي خلال افتتاحه جامع “يلديز حميدية” التاريخي عقب ترميمه بمنطقة “بشكتاش” في اسطنبول والذي يرجع تاريخ بنائه لعهد السلطان عبد الحميد الثاني بعد أدائه صلاة الجمعة فيه، أن مهمة تنشئة الأجيال القادمة لا تقع على عاتق الحكومة فقط، وإنما هي مهمة مشتركة تتوحد فيها أيضاً جهود الآباء والأمهات.

 

وأكد أردوغان أن الشعب التركي يتمتع بأصل طيب وروح طيبة، وهو ما يعني أن استكمال النواقص في تربية الأجيال المقبلة لن يستغرق وقتاً طويلاً.

 

وهنأ أردوغان المديرية العامة للأوقاف على توليها ترميم الجامع، وهنأ كذلك الشركات التي ساهمت في عملية الترميم وجميع من كان له دور في العملية.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أردوغان: عازمون على بناء جيل يعرف دينه وتاريخه ويكون أملا للأمة الإسلامية وللمظلومين”

  1. بارك الله بأردوغان ووفقه .
    نتمنى أن يفتتح مسجد آياصوفيا الذي حول إلى متحف في عهد المجرم أتاتورك .

    رد
  2. لاحظ الفرق بين سلمانكو وابنه الدب الداشر وهما يسعيان لتخريب البلاد والعباد بتحويل شعب الحرمين الذي أنزل القران في ديارهم الى شعب الدعاره والعهر والفجور ليصبح مهزلة العالم ويسعيان لتخريب البلاد التي شرفها الله بالاسلام وبرسول الله يجعلاها مأوى لكل الفساق والزناه واهل الخنا والفجور وبين الحاكم التركي الذي يعمل ليل نهار لاعادة شعبه الى دينه وثقافته وتاريخه وجعل هذا الشعب املا لجميع المسلمين والمظلومين . وسلمنكو وابنه الدب الداشر يسعيان الى نزع الدين الاسلامي والثقافه والتاريخ العربيين والاسلاميين من حياة اهل الحرمين وربما يسعيان بالمال الحرام الى تعميم هذا المخطط الخبيث على جميع الوطن العربي والاسلامي بواسطة المرتشين من المسؤلين والحكام الخونه ….

    رد
  3. اعترفو بجرائمكم ضد الاكراد والعرب والارمن واعطوهم حقوقهم وبعدها ابني الجيل الي يعجبك يا اردوغان الانتهازي ياعديم الكرامه .متعود على تقبيل احذيه الروس والاسرائيليين والامريكان

    رد
  4. الأكراد الان خونة يجب تحجيمهم والأرمن يا حسين الشيعي المشرك بالله يعيشون في بلاد المسلمين أحسن وأفضل منا بمليون مرة يا منافق يا عدو الانسانية يا مجرم يا معقد روح حل مشاكل الحرمية في بلدك بعدين علق علي تركيا يا لصوص الظلام .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.