السيسي: حرية الرأي عندنا مكفولة أكثر من اللازم واذا انهارت مصر سيهرب الشعب إلى أوروبا

7

قال رئيس النظام المصري، عبد الفتاح ، إن في مكفولة إلى جانب وكرامة المواطن المصري، وذلك في حوار مع الإذاعة الألمانية “دوتش لاند فونك”.

وبحسب ما نشرت صحيفة “المصريون”، فقد قال السيسي للإذاعة إن حرية الرأي في الإعلام والتلفزيون على وجه الخصوص مكفولة “أكثر مما ينبغي”.

ورفض السيسي محاسبة مصر بالمعايير الأوروبية نظرا للفارق بين مصر وبلدان أوروبا، غير أنه قال إن مصر تقترب من في التخطيط والتنظيم.

وألمح السيسي للإذاعة أنه في مصر يحمي البلاد من الانهيار، مشيرا إلى أنه إذا انهارت البلاد فإن 93 مليون مصري سوف يهربون ويلجؤون إلى أوروبا كالسوريين، قائلا: “شاهدتهم بأنفسكم كيف جاء السوريون وآخرون إلى أوروبا وألمانيا”.

وعن الأحكام القضائية الأخيرة قال معلقا: “مصر دولة مدنية، والكلمة الأخيرة فيها للقضاء”.

وبرر السيسي انتهاكات الشرطة ضد المواطنين بأنهم يتعرضون لضغوط كبيرة على مدار 24 ساعة في اليوم بسبب الهجمات “الإرهابية”، واستدرك بأن كل التجاوزات يتم التصدي لها ولا أحد فوق القانون حتى الرئيس نفسه.

قد يعجبك ايضا
  1. حسن الانصاري يقول

    السيسي عرص على الوحدة ونص
    إن مصر تقترب من ألمانيا في التخطيط والتنظيم. ههههههه غني غني ياليل ما اطولك
    93 مليون مصري سوف يهربون ويلجؤون إلى أوروبا كالسوريين. هههههههه يعني الجيش حيقتل الشعب زي سوريا. وهذا تهديد لاوربا بالاجئين.
    اللهم اللعن كل حكام العرب من سيسيها الى بوتفليقها لسلمانها. امين

  2. Samel يقول

    والله تلميذ في مدرسة يستحي ان يقول ماقلته

  3. ..المهتدي بالله يقول

    هو يكذب ويكذب والعالم يعرف انه يكذب وانه وصل للحكم بواسطة الخونه من جيش خير اجناد الارض الجيش المنهزم دائما الا على الشعب الاعزل وبواسطة المنافقين وحثالات المجتمع المصري والعالم يعرف انه اوصل مصر الى قاع الحضيض والعالم يعرف ان اعلامه اسوأ اعلام على الكرة الارضيه وانه اعلام كاذب ومفتري وعميل ..وانه عندما يفتري ويدعي الحريه المطلقه للشعب في الاعلام والصحافه والكلمه انه بهذا القول والحقائق مكشوفه للعالم وان كلامه يجلب الاستهزاء به وبكل طاقمه وحتى الشعب الذي يزوّر عليه ….اصبحت مصر في عهده مهزله ومسخره للعالم ..وهذا اكبر انجاز له في خدمة اعداء مصر من اليهوود والنصارى والمجوس …

  4. راشد يقول

    الشعب المصري كله ناوي يهرب

  5. ابوعمر يقول

    تنهيقات هذا البغل العسكري المسمى السيسي اصبحت للتندر والسخرية …

  6. حسين الحداد يقول

    لم يأت لمصر رئيس مسخرة مثل هذا الإمّعة منذ عصر الفراعنة وحتى اليوم !!
    السيسي إهانة في حق مصر والمصريين
    جَنّد مجموعة من السفهاء والمهرجين قال إنهم إعلاميون،ينعقون ليل نهار لتلميعه فلا يستطيعون لأنه كذاب وتافه وهم من مرتزقة من نفس النوعية الفاسدة والمحترفة كذب و تزوير
    (حرية التعبير مكفولة أكثر من اللزوم)، هل يعني هذا أنه سيهبط بها الى درجة(اللزوم)ويلغي (الأكثر)؟؟؟ وهل إقتحام نقابة الصحفيين أكثر من مرة جاء لضمان حرية التعبير؟؟وهل إعتقال العشرات من الصحافيين جاء دفاعا عن حرية التعبير؟؟?وهل منع آخرين من الكتابة في(اليوم السابع)يتساوق مع كذب السيد الرئيس الذي عرض نفسه للبيع فلم يجد زبوناً
    تصريح أهبل مثل صاحبه،يدعو للسخرية مع أنه مقرف ومقزز

  7. عروبي يقول

    هي مش منهارة يا ابن الحرام يا معاق ،الله يلعنك ويلعنه من يوم اللي شفناه فيك يا فرعون الكلب ويا حليل حسني اللامبارك جنبك يا حثالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.