الرئيسية » الهدهد » لأجل عيون السيسي.. اعلامي مصري يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الأنجاس” !

لأجل عيون السيسي.. اعلامي مصري يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الأنجاس” !

هاجم الإعلامي المصري عزمي مجاهد، الشعب الفلسطيني بسبب هجوم بعض الفلسطينيين على الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لعدم تدخله لإنقاذ المسجد الأقصى من قبضة قوات الاحتلال – بحسب قوله.

 

وقال “مجاهد”، من خلال برنامج “الملف” المعروض علي فضائية “العاصمة”، إن الفلسطينيين يتطاولون على السيسي والمصريين بدلًا من أن يدافعوا عن قضيتهم.

 

وتابع: “بوجه هذه الرسالة للمتسولين من الفلسطينيين، بايعين الأرض والعرض، بتسبوا مصر ووجيشها ورئيسها، أنتوا مجموعة أنجاس كفاية إهدار لدماء أولادنا، اللي يهين رئيسنا يهيننا كلنا”. !

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “لأجل عيون السيسي.. اعلامي مصري يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ”الأنجاس” !”

  1. هذا واحد من العديد من الطبالين والمزمرين في جوقة السيسي !!
    ويبدو أنه قد تعلم الطبل والمزمار من صغره كونه إبن رقَّاصة، والحكمة تقول
    (إبن البط عوّام) و (العيب من أهله مش عيب) !!!!
    هذه النوعية من أشباه البشر وعلى شاكلته احمد موسى ولميس الحديدي وعمرو أديب،و………و……..الخ (قد) تصلح للعمل كمهرجي سيرك،السيسي وعصابته أصحاب السيرك وهؤلاء التافهين هم مهرجي السيرك

    رد
  2. هذا الاحمق لا يستحي من نفسه، الشعب الفلسطيني اكثر الشعوب تمسكا بأرضه، قرابة السبعين سنة يقاتل ولا يجد سندا حقيقيا، من يبيع الارض؟ كلنا نرى كيف السيسي يبيع الارض وانتم الاعلاميون ترقصون والشعب لا يهتم، هل تعلم ان الحكام الخونة العرب هم من اضاع فلسطين عام 48 ولكنهم يغطون على خيانتهم، من اضاع غزة سنة 67 ؟ أهم الفلسطينيون أم الجيش المصري الذي كان يحكم غزة! والله استطيع كتابة صفحات كثيرة ولكن اكتفي بهذا واقول فعلا اللي استحوا ماتوا.

    رد
  3. المتسوليين لا تنطبق على اي شعب في العالم الا على حكومتك القبيحه ..لعنة الله على وجهك القبيح..اي عمل قدمتوه يا ابن القحبه وانتم. تدافعون عن سيناء المحتله وداسوكم اليهود بالدبابات ….يانجس انت واهلك مين اقترح سينا يا ابن العاهره مش زعيمك يا كلب تفوا على شرفك سبقت اليهود بكذبك وعهرك…من قال لك ياخسيس انه يشرفنا ان يدافع ابن اليهوديه عن الاقصى..فقط ارفعوا ايديكم النجسه عن فلسطين ونحن ندافع عنها ايها القذر اللعين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.