الرئيسية » الهدهد » فضيحة جديدة لمسؤول سعودي تهز تويتر.. القطريون حجوا في رمضان الماضي !

فضيحة جديدة لمسؤول سعودي تهز تويتر.. القطريون حجوا في رمضان الماضي !

نشر الكاتب القطري المعروف عبدالله بن حمد العذبة، رئيس تحرير جريدة “العرب القطرية” مقطعا مصورا بين فيه افتراءات وكذب مسؤول سعودي على حكومة قطر، حيث زعم بأن حكومة قطر كاذبة وأن السعودية لم تمنع الحجاج القطريين من دخول المملكة وأنه رأى حجاج قطريين في ثامن أو تاسع يوم من رمضان الماضي، مع العلم أن حصار قطر بدأ يوم 11 رمضان كما أوضح “العذبة”، وهو ما يؤكد أن إدعاءات المسؤول السعودي لا تعدوا كونها مجرد افتراءات كيدية.

 

وقال العذبة ساخرا في التغريدة التي أرفق بها المقطع المصور ورصدتها (وطن): “شاهد سعودي يثبت أن الحكومة “السابقة” و “الحالية” بدولة قطر تكذبان، لأنه حج مع “الشعوب” القطرية في رمضان!. معه كل الحق، أليس كذلك يا إخوان؟!”

 

وتابع في تغريدة أخرى:”فرض #حصار_قطر في 11 رمضان،بينما شاهد العيان في “الحدث” التابعة للعبرية أكد أنه حج مع أهل قطر برمضان قبل الحصار? شاهد عدل في “الحدث” يا إخوان”.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/893054987546238976

 

وانهالت تعليقات النشطاء الساخرة من تصريحات المسؤول السعودي، الذي كشف أحد النشطاء هويته وقال بأن هذا المسؤول هو أحمد بن عبدالعزيز الركبان، والذي تم تعيينه لاحقا مستشاراً إعلامياً لمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

 

وقال الناشط “عبدالسلام البراك”:”هذا شخص تم تعيينه بوقت لاحق المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فإذا هذا حال المتحدث فما حال الجامعة؟”

https://twitter.com/albrak2000/status/893082729759342593

 

وغرد “Soud Althani” ساخرا: “ماشاء الله اول مره ادري انه الحج في رمضان ???????”

https://twitter.com/BinThaniSoud/status/893057415545065472

 

بينما علق “يونس بن راشد الرقيبة‏” بقوله:”ههههههههههه ( شعوب قطرية) ( حج برمضان) ( حج قبل الحصار) الكذب حبله قصير. يا ليت يرفعون أنفسهم عن التطبيل اللي ما له نفع و لا فايدة”

https://twitter.com/yunusALraqibah/status/893057829640253440

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فضيحة جديدة لمسؤول سعودي تهز تويتر.. القطريون حجوا في رمضان الماضي !”

  1. نعم نعم يظن الركبان الخرفان المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أنه قد حج مع أهل قطر برمضان قبل الحصار، فما وجه الغرابة بذلك؟ لأن هذا منتهى علمه عن العمرة والحج ولا يفرق بينهما لأنه لم يشهد إحداها قط، فمما تستعجبون؟ قلنا لكم أن آل قرود ومن لف لفهم من الوهابية لا يربطهم بالإسلام إلا إدعاء إنتسابهم اليه. يا قوم حتى صنوانهم وإخوتهم الرافضة لا يقعون بمثل هذه الحماقة التي وقع بها المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، فأجهل الرافضة حتى أولئك من يدعون أن حج النجف وكربلاء والمراقد يعدل مليون حجة يميزون بين العمرة والحج. لتسألوه عن دينه الحقيقي أولا، إن كان له معتقد أصلا، فإجابته تقول أنه لا يعرف عن شعائر الإسلام شيئا، وإن كان قد إعتمر أو حج وسط رهط من الناس فما فهم فيم احرم وطاف ووقف بعرفه ورمى الجمرات. أعوذ بالله من الجهل والكفر والنفاق وقلة الشرف وانعدام التميز وسوء الأخلاق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.