AlexaMetrics وصف المنتقدين بالجهلة.. أمير سعودي يدافع عن تصريحات "العتيبة" حول "العلمنة" والمغردون يلجمونه | وطن يغرد خارج السرب

وصف المنتقدين بالجهلة.. أمير سعودي يدافع عن تصريحات “العتيبة” حول “العلمنة” والمغردون يلجمونه

دافع الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود عن تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن، يوسف العتيبة، والتي أكد فيها رغبة دول الحصار بالتحول نحو العلمانية خلال السنوات القادمة.

 

وقال “آل سعود” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متهما كل من هاجم السفير الإماراتي بالجهل والكذب:”من يروج ان الامارات او تصريحات العتيبة تريد علمنة السعودية فأنصحه ان يتعلم من جديد معاني الكلمات كفاية كذب وتضليل أصبحتوا أضحوكة”.

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا على “آل سعود” واصفين السعودية بأنها أصبحت “ذنبا” للإمارات، مؤكدين بأنها أكبر عدوة للإسلام، مشددين على أن كلام “العتيبة” واضح والجميع فهم مقصده.

https://twitter.com/mGjEkQm2TepEzKu/status/892832524988272644

https://twitter.com/ABUMOHAMMAD_BAH/status/892908552985219074

https://twitter.com/salahtrk/status/892871680971997185

وكان “العتيبة” قد كشف عن مضامين ما يجول في صدور دول الحصار مؤكدا بأن خلاف هذه الدول مع قطر “فلسفي” أكثر منه دبلوماسي.

 

وقال “العتيبة” خلال مقابلة على قناة “PBS” الأميركية، أن الخلاف مع قطر فلسفي أكثر منه دبلوماسي: “إن سألت الإمارات والسعودية والأردن ومصر والبحرين ما هو الشرق الأوسط الذي يريدون رؤيته بعد 10 سنوات من الآن، فسيكون متعارضاً في الأساس لما أعتقد أن قطر تريد رؤيته بعد 10 سنوات من الآن. ما نريد أن نراه هو حكومات علمانية مستقرة مزدهرة وقوية.”

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الكل يعلم بان بعض من قصورهم هي اوكار للدعارة وتعاطي المخدرات وشراب المسكرات والخمور واقامة حفلات الخنا والزنا.
    فلقد فضحهم ويكيليكس,
    هؤلاء يتسترون خلف الاسلام,وليس هم سوى شلة مابين علمانيين وزنادقة وعباد فروج وكاسات.

  2. الزناة واللواطيين والمنحرفين جنسيا من آل سعود وعموم السعودييـــن من ذوي الجاه والسلطان هم من يسابقون الزمن في طلب علمنة المجتمع السعودي والعربي عامة..

  3. طويل العمر يطبل لأل رغال ( بزورة زايد ) لأنه وأمثاله ملوا من أقبيه قصورهم التي يمارسون فيها رذائلهم بعيداً عن أعين الشعب .. ويريد أن يكون ذلك بالعلن في بلاد الحرمين مثلها مثل دبي وأبو ظبي ديسكوهات وبارات ومراقص وبيوت دعاره وهشك بشك …. آدي الحكايه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *