“جزء منها تحقق والجزء الاخر لم يتحقق”.. أخطر تنبؤات “الفلكيين” بخصوص السعودية

1

توقع علماء التنبؤات الكثير من الأحداث والتطورات التي ستطرأ على المملكة العربية في عام 2017 الجاري، قسم منها تحقق والقسم الآخر قد يتحقق إلى آخر العام، سنتحدث هنا عن أهم وأبرز الفلكيين للملكة العربية .

 

توقعات مايك فغالي

يتوقع الفلكي الشهير مايك فغالي العديد من التطورات في المملكة العربية السعودية لهذا العام 2017، وبالتالي لكم هنا أبرز ما تحدث عنه العالم الفلكي مايك فغالي عن السعودية لعام 2017 وهي كالتالي: الانقسام الكبير بين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان يتفاقم للعلن ويؤثر على لبنان إذ أن تيار لبناني سياسي قد ينقسم مع الانقسام السعودي. السعودية لن تكون بمنأى عن ما يحدث في العالم العربي ولن يبقى خفيا” ما يحدث في هذه الأيام داخل المملكة. خلافات سعودية إلى العلن لحين إظهارها كدويلات وليست كمملكة.

 

توقعات سمير طنب

يتوقع الفلكي الدكتور سمير طنب للمملكة العربية السعودية العديد من التغيرات والتطورات التي سوف تطرأ عليها في عام 2017، من أبرز التنبؤات والتوقعات لسمير طنب للسعودية هي: المصير الجديد والخارطة الجديدة للبلاد ستتشكل بحلول نهاية 2018 و2020/2019. أما قبل ذلك، فستكون على حافة الهاوية.

 

يدخل جنودها أراضي العراق وسوريا وعمان واليمن والكويت، وتتسبب في دمار إيران ومصر والجزائر. بالإضافة إلى الصراع القاسي على السلطة والحرب الأهلية التي ستجتاحها.

 

المشاكل “الحقيقية” التي تلوح في الآفق تتركز في 2017 وما بعده، مع بعض “الصدمات” في 2017.

 

نفاد غير متوقع للموارد مع تضاؤل نفوذ المملكة. تغييرات قادمة لا مفر منها تقوض أسس الأمن، تحولات وانعطافات ومفاجآت غير متوقعة.

 

توقعات

من توقعات العالمة الفلكية الدكتورة ليلى عبد اللطيف للمملكة العربية السعودية لعام 2017، ولي العهد سيحقق إنجازا أمنيا غير مسبوق، وولي ولي العهد سيحقق المزيد من الإجراءات الداخلية التي ستنقل السعودية إلى قمة التغيير.

 

توقعات علي عبد الرحمن العيس

وتوقع عالم المغربي علي عبد الرحمن العيس، أن حربا كبيرة ستنفجر في الخليج العربي، ستكون شرارتها من قطر، ثم هجوم سعودي، مع ظهور لتنظيم “داعش” بشكل مفاجئ في شوارع المملكة. وبأن الانقسامات ستطال السعودية وستحولها إلى قبائل متناحرة تبايع كل منها أميرها وظهور تنظيم “داعش” سيحول الوضع إلى حمام من الدم.

قد يعجبك ايضا
  1. م . ع المزروعي يقول

    والله اعلم انا اتوقع أنه سيبدأ العد التنازلي لظهور المهدي عليه السلام في الحرم المكي بعد اختلاف وتنازع على الحكم ثم تحدث اضطرابات في المملكة بين القبائل وذهاب الأمن والامان وينهب الحجاج ويكثر قطاع الطرق وتحدث فتنة في موسم الحج بمنى يقتتل فيها الحجيج ثم يظهر المهدي عليه السلام ويبايع في الحرم ثم يخرج السفياني من الشام قاصدا مكة لقتل المهدي ثم يخسف بجيشه ثم تتوالى انتصارات المهدي عليه السلام وجيشه وهذا نهاية هذا العقد وبداية العقد القادم والله اعلم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.