الرئيسية » الهدهد » هدية قيمة من محمد بن سلمان لـ “مقتدى الصدر”

هدية قيمة من محمد بن سلمان لـ “مقتدى الصدر”

كشفت صفحة شيعية عراقية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تقديم ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان هدية قيمة للزعيم الشيعي البارز، مقتدى الصدر، عبارة عن 30 سيارة مصفحة.

 

وقالت صفحة “فرسان الأمل” على موقع “فيسبوك” في تدوينة لها رصدتها “وطن”، مرفقة بها صورة السيارات التي وصلت مطار النجف مع عودة “الصدر” للعراق بعد انتهاء زيارته للمملكة التي بدأها الأحد: “اليوم تم غلق مطار النجف لمدة 3 ساعات من قبل مقتدى الصدر لغرض وصول 30 سيارة مصفحة هدية من المملكة العربية السعودية الى السيد”.

 

وأضافت قائلة: ” تم غلق كاميرات المراقبة من قبل جماعته ومنعت حتى أجهزة الهاتف خوفاً من التصوير وتسريب الخبر “، لتضيف “المتحدث معك من قلب الحدث”.

 

وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر قد أنهى أمس الثلاثاء، زيارة للمملكة العربية السعودية بدأها الأحد بدعوة رسمية من الرياض، تم خلالها الاتفاق على تعيين سفير جديد للسعودية في العراق خلفا للسفير السابق ثامر السبهان، بالإضافة لفتح خط جوي بين المملكة والنجف وكذلك فتح المعابر الحدودية بين البلدين، وفق ما أعلن في بيان صدر عن مكتب الصدر في مدينة النجف العراقية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هدية قيمة من محمد بن سلمان لـ “مقتدى الصدر””

  1. نصف هذه السيارات سوف يصبح بين أيدي عبد المالك الحوثي؟!،كعربون حسن نية ؟!،حتى يتوقف عن دك الحدود السعودية وعمقها؟!،انتظروا أن تكتشفوا قريبا هديتهم لقاسم سليماني؟!،كيف لا و وقد بدأوا تهيئة الرأي العام لها بمصافحة الجبير لظريف؟!.

    رد
  2. هذا اكبر دليل على ان الدب الداشر وال سلول هم من يمدون المليشيات الطائفيه الشيعيه بالمال والسلاح لقتل المسلمين السنه وتدمير مدنهم وقراهم ولابقاء الفتنه الطائفيه مشتعله في كافة البلدان العربيه كلما خمدت حرك ال سلول اوارها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.