الرئيسية » الهدهد » ابن سلمان يقود السعودية إلى الهاوية.. منطقة لن يفرض فيها ارتداء الحجاب وسيتاح بها “البكيني” والخمور!!

ابن سلمان يقود السعودية إلى الهاوية.. منطقة لن يفرض فيها ارتداء الحجاب وسيتاح بها “البكيني” والخمور!!

مع بداية الظهور الإعلامي لمحمد بن سلمان عندما كان بمنصب ولي ولي العهد، أعلن “الفتى الطائش” حينها ضمن المشروعات التي عرضها عبر “رؤية السعودية 2030” عن مشروع سياحي ضخم تحت اسم “مشروع البحر الأحمر”  سيمتلكه صندوق الاستثمارات العامة يتشكل على هيئة 50 جزيرة بشواطئ مذهلة وطبيعة فاتنة تتيح تنوعاً مدهشاً في مجالات السياحة.

 

واليوم لفت هذا المشروع الذي أعلن عنه “بن سلمان” سابقا الانتباه حيث أثار الخبر الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية عن اعتزام المملكة تطوير منتجعات على نحو خمسين جزيرة إضافة إلى سواحل وشواطئ ومحميات طبيعية ومواقع جبلية وأثرية جدلا كبيرا بمواقع التواصل.

 

تبلغ مساحة المشروع 34 ألف كيلومتر مربع ويطل على البحر الأحمر، ويتميز بمناخ معتدل “وسيكون آمنا ومحميا وتحكمه معايير جديدة تطمح للارتقاء بالسياحة العالمية عبر فتح بوابة البحر الأحمر أمام العالم”.

 

هذه المعايير الجديدة توضحها معلومات نقلتها وكالة أسوشيتد برس عن مسؤولين سعوديين، وهي أن منطقة البحر الأحمر السياحية الجديدة ستتمتع بحكم شبه ذاتي، وستخضع لقوانين تتماشى مع المعايير الدولية.

 

وتضيف الوكالة أن المنطقة لن يفرض فيها ارتداء الحجاب ولا الفصل بين الرجال والنساء ولا غير ذلك من الإجراءات المحافظة.. بحسب “الجزيرة.نت”

 

وتعليقا على إعلان المشروع تساءلت صحيفة “فايننشال إكسبرس” عن مستقبل القيود السعودية المتعلقة بملابس النساء وتجريم نوادي السينما والكحول والمسارح.

 

وأثار الإعلان عن هذا المشروع غضب الكثير من السعوديين ونشطاء العرب بمواقع التواصل، كونه يمثل انحرافا دينيا لا يناسب بلاد الحرمين التي عرفت بأن لها قدسية خاصة.

 

ونقل “المحامي حواس الشمري‏” عن صحيفة ” التايمز” البريطانية: “على ذمة التايمز البريطانية سيسمح بارتداء البكيني في #مشروع_البحر_الاحمر ، علمانية يا #إخوان علمانية !!!”

 

بينما أكد حساب “شؤون عربية”:”إذا لم ترد السعودية رسميا على تصريحات العتيبة حول العلمانية وعلى ما ذكرته الصحف حول #مشروع_البحر_الاحمر وإباحة البكيني فاعلم أن هذا مشروعهم!”

 

وسخر حساب “تأبط شـراً” بقوله:”#مشروع_البحر_الأحمر خطبة السديس القادمه :” علموا اولادكم الرمايه والسباحه ”

https://twitter.com/tabbta30/status/892783886958252032

 

وقال الكاتب القطري المعروف “أحمد السليطي”:”٨٠٪ من الشعب السعودي لا يملك سكن. كان الأفضل من الاستهزاء بمساحة قطر وصرف مئات المليارات على #مشروع_البحر_الاحمر هو بناء مدن سكنية للسعوديين”

 

وتابع:”تعوّد الساسة العرب على إطلاق مشاريع اقتصادية اثناء الأزمات وتكون فترة انتهائها بعد ٢٠ سنة لتحقيق مكاسب امام الرأي العام #مشروع_البحر_الأحمر”

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “ابن سلمان يقود السعودية إلى الهاوية.. منطقة لن يفرض فيها ارتداء الحجاب وسيتاح بها “البكيني” والخمور!!”

  1. بهذه المشاريع اللااخلاقيه في مفسدة بني سلول
    طلبا للمال والغنى والعيش
    فمقودة بني سلول سيكون حالها بانها لن تختلف
    عن اي بغي او مومس او زانيه تجمع المال بالحرام
    تأكل وتعتاش وتصرف على ابنائها من كد فرجها وثدييها.

    رد
  2. وهل كنتم تظنون بأن المركزية الغربية وإسرائيل بايعوه من أجل الطهر والطهارة؟!،لو فتح المفتي المفشي وهيئة صغار العلماء أفواههم لجاءهم الجواب؟!،لجاءهم الجواب أن:(أخرجوا آل لوط من قريتكم إنَهم أناس يتطهرون)؟!،يشترون صكوك رضى الغرب والصهاينة بإشاعة الخمور ؟!،وغواية الشباب؟!، بالعهر والخلاعة والمجون؟!،بعدما أن استنفذوا شرب البترول ؟!،هاهم يتجهون نحو شرب الخمور حتى الثمالة؟!.

    رد
  3. نحن ننتظر فتوى علماء السعوديه شيوخ السلاطين في لبس البكيني والاختلاط وبيع وشرب الخمور في بلاد الحرمين . الجواب معروف ان هذا المكان لاتوجد سلطه عليه من قبل بلاد الحرمين وليس على ارض الحرمين ويقع في البحر ولا تطبق عليه قوانين المملكة فهذا الامر ليس فيه حرج ويجوز .

    رد
  4. أحسن مشروع وأفضل ولى عهد وانشاءاللة قريبا الملك. هذآ هو الرجل الصحيح الذى سيخرج السعودية من الجهل والتخلف واضاعة الأموال فى بلدان الغرب والشرق. وانشاءاللة قريبا تجعل مكة والمدينة منطقة دينية مقدسة لاعلاقة لها ببقية السعودية. والحاج يجب أن لا يخرج من حدود مكة والمدينة. واما بقية الاراضى فيجب أن تفتح بأحدث التطورات العلمية واحدث ما موجود فى هذا العصر. الغرب لم يتطور لولا أن اوجد دولة الفاتيكان. والصين لم تكن صين اليوم لولا أن ماو اوقف تدخل الرهبان وكل الديانات بلتدخل بامور الدولة. كفى كلام تخلف ادعموا هذآ الرجل وانشاءاللة تكون بقية دول الخليج تسير على خطى بن سلمان وانشاءاللة قريبا كل أمراء وملوك وروساء العرب يبدلون بمثل هذا الشاب الطموح. اللهم وفقه ووفق من يقف معه

    رد
  5. ألله يوفق ابن سلمان اروع وانجح مشروع لنهضة السعودية وتوفير الأموال بدلا من بعثرتها فى الشرق والغرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.