AlexaMetrics "شاهد" هكذا يتم تعويض ما أخذه "ترامب" من جيب المواطن السعودي المسكين! | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” هكذا يتم تعويض ما أخذه “ترامب” من جيب المواطن السعودي المسكين!

نشر الكاتب السعودي تركي الشهلوب، مقطعا مصورا أظهر ما وصفه بـ “فضيحة جديدة لـ آل سعود”، حيث يظهر “الفيديو” رجل مرور سعودي يقوم بعملية تصوير عشوائي للسيارات المارة بهدف جمع عدد من المخالفات دون المبالة بارتكاب السيارات مخالفات فعلا من عدمها.

 

وعلق “الشهلوب” على المشهد الذي وصفه بأنه أحد الطرق التي يتبعها آل سعود لتعويض المبالغ الكبيرة التي حصل عليها ترامب في صفقته الأخيرة مع سلمان ونجله والتي تعد بمثابة “الجزية”، حيث قال في تغريدة له بـ “تويتر” رصدتها (وطن)  :”فضيحة … هكذا يتم تعويض ما أخذه #ترامب … من جيب المواطن المسكين !!”

https://twitter.com/Turkeyshalhoub/status/892388218682753024

وحاول “د. محمد الضويان‏” في رده على الكاتب السعودي تركي الشهلوب، الدفاع عن شرطي المرور بقوله: “الحزم في تطبيق الأنظمة واحترامها والحفاظ على سلامة عابري الطريق مطلب ولا علاقة له بترامب أو غيره أخي تركي !!!”

ليرد عليه المغرد “AhmedAlEmari” مؤكدا صحة الفيديو المنشور:”لا والله إلا تصوير عشوائي والمهم يجيب عدد محدد من المخالفات بالصدق بالكذب لا يهم , ألا لعنة الله على تلك اللحية وعلى ذقون وظفتها لظلم الناس”.

https://twitter.com/Ahmed_AlEmari/status/892389712727552000

كما أكد عدد كبير من المغردين السعوديين صحة الفيديو المنشور، منهم حساب “عاشق الفاروق” الذي قال:”ال سلول قوادين حراميه واللي يطبلون لهم اقود وانجس منهم”

https://twitter.com/Emperor505/status/892394684663902208

 

وقال حساب “مواطن بسيط”: “الهدف المال لا الامان لو كان الاهتمام بالأمان عالي كانت التوعية عالية لكن كاميرا مخبأة وامن طرق متخفي خلف تل صغير ومرور سري التصيد سلوك سيء”

 

وتابع:”ساهر كانوا يضعونه في اماكن لايشاهده المار فالهدف كان الربح لا الامان ونفس الكلام ينطبق على التشديد المبالغ فيه اولا شدد بالتوعية قبل التطبيق”

https://twitter.com/eng___fares/status/892418660614144000

https://twitter.com/eng___fares/status/892416390258413572

 

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أثناء زيارته الأخيرة للسعودية، قام بعقد صفقة أسلحة بقيمة 110 مليارات دولار، و350 مليارا على مدى السنوات العشر المقبلة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يبدو بان هناك تعليمات لكل جهة لصوصيه حكووميه بان تفعل ماتستطيع فعله لحلب جيوب كل من يقدرون حلبه وبكل وسيله وطريقه حتى لو كانت مافيويه لصوصيه.
    لقد اطلعت على فاتورة احد السوبرماكات عندما اشترى صاحبها مشروبات غازيه بيبسي واذا بالتاكس المكس الضرائب على كل كرتون بيبسي المكون من 24 علبه, 16 ريالا سلوليا يدخل في جيب بني سعود؟الى غير السلع الاخرى من مشروبات طاقه وتبغ.
    قابلت احد الرجال في محل من محلات الخضار واذا به يشتكي من فاتورة الماء,17000ريال ؟؟؟يقول كانت لاتتجاوز 1000 1500 ريال ؟ فكيف اصبحت 17000؟؟؟
    مملكة اللصوص اللعينه يجب ان يتم هدمها وبناء بلد اساسه التقوى والعدل والمساواةو العدالة الاجتماعيه.
    بحدثني احد الاشخاص بان تلقى مخالفه بسبب وقوف,ولم يكن خاطئا بتاتا,هناك فعلا تعليمات لشفط جيوب الناس من هذه الحكومه اللعينه اللصوصيه السلوليه.

    نظام ساهر ليس نظاما اي والله لحفظ ارواج الناس وممتلكاتهم وانما لشفط جيوبهم؟ تجد الكاميرات المحتركه تختبئ في امكان لتصيد السيارات المسرعه؟؟؟؟ وتوضع الكاميرات خلف حاويات القمامه !!؟ ههههههههه
    ثم النظام الذي يدعي الشريعه وتطبيقها؟ يضاعف المخالف المروريه اذا لم تسدد خلال شهر,اي انه ربا وقد افتى الكاهن ولكن فتواه ضرب بها ولي امره عرض الحائط فهي لاتعجبه ولا يرضى بها؟؟؟؟؟؟؟

  2. يعني بالعربي كيف تريدون منهم التعويض عن هذه المبالغ ؟ هناك بعارين ال سلول في اوروبا للدعارة وتطفير اموال الحرمين.. يجب التعويض والا ستضرر نسبة الاموال التي يسرقها الامراء ليلهوا بها خارج المهلكه!

    اكبر دولة بتروليه والموظف بها حده 5000 ريال راتب ..بينما غيره في الامارات والكويت وقطر وهي اقل غنا بتروليا من المهلكه يستلم اقل شي 4اضعاف المبلغ هذا. اشرح !

  3. المواطن السعودي ليس مسكينا..بل مخنث..ومعتوه..ومتخلف عقليا وذهنيا ولا يملك قرار نفسه بل لايملك حق التصرف في عقله فمابالك في فكره وحياته بشكل عام…شعب اقرب الى القطيع الذي يذهب به الى المسالخ ومنه الى الطهي والشواء مثل الخرفان والابل التي يتلذذ بلحومها ملوك وامراء آل سعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *