الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان يأمر باستضافة 1000 من أسر ضحايا الجيش والشرطة المصريّة لأداء مناسك الحج

الملك سلمان يأمر باستضافة 1000 من أسر ضحايا الجيش والشرطة المصريّة لأداء مناسك الحج

في خطوة جديدة بعد أن اقتصرت على أسر الشهداء الفلسطينيين، كشف سفير المملكة العربية السعودية في القاهرة، أحمد القطان عن تقديم الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، منحة لـ 1000 من أسر “شهداء” الجيش والشرطة المصرية بأداء فريضة الحج لهذا العام.

 

وقال “قطان” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “أون تي في”: “أود أن أزف من خلالك بشرى لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أمر باستضافة ألف من أسر شهداء القوات المسلة والشرطة لأداء فريضة الحج هذا العام”.

 

وأضاف أن هذه اللفتة الإنسانية تأتي تقديراً منه لما قدمه هؤلاء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا وطنهم.بحسب تعبيره

 

وأضاف أنه سيتم أيضاً استضافة ألف من أسر الشهداء الفلسطينيين، 500 في غزة و500 من الضفة الغربية.

 

يشار إلى ان الملك سلمان كان قد أمر العام الماضي باستضافة 1400 مسلم ومسلمة من 60 دولة من قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا، لأداء فريضة الحج، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تُشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الملك سلمان يأمر باستضافة 1000 من أسر ضحايا الجيش والشرطة المصريّة لأداء مناسك الحج”

  1. على هذا المسمى سلمان استصدار أوامر ملكية تدخل هؤلاء الجنة دون مرورهم على الصراط ودون السؤال والعقاب ..على الجنةمباشرة مع الانبياء والصديقين والشهداء….

    رد
  2. وهل فطس أساسا من جيش وشرطة مصرائيل ألفاَ يا سلمانكو الخنيث المأبون؟ الشهداء كلهم من الشعب الأعزل يا نغل المرخانية، ولا يطلق على السفاحين والقتلة شهداء قط. فمن يقتل بأمر الإنقلابي فهو قاتل مثله، والله سبحانه أهلك فرعون وجنوده وهو يعلم أنهم عبيد للفرعون مأمورون، ولم ينجهم ويقول كانوا ينفذون أوامر قادتهم الكفرة الفجرة. قال سبحانه وتعالى :”وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ الْبَحْرَ فَأَنجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنتُمْ تَنظُرُونَ” وقال أيضا: “فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ بِجُنُودِهِ فَغَشِيَهُمْ مِنَ الْيَمِّ مَا غَشِيَهُمْ”. فلولا هؤلاء ما طغي الطغاة وفجروا وأهلكوا الأنفس والحرث و النسل ودمروا الشجر والحجر وقتلوا أهل المدر والحجر. لعن الله آل سلول ما أكفرهم و ما أشد عداوتهم للمسلمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.