“ابن زايد” يأمر بتسخير كافة الامكانيات لتشويه صورة الأمير السعوديّ عبدالعزيز بن فهد .. لهذه الأسباب

2

كشف حساب “مجتهد الإمارات” على موقع “تويتر” أنّ وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد، عمّم على اللجان الإلكترونية بمواقع التواصل لتسخير كافة الامكانيات لتشويه صورة الأمير السعوديّ عبدالعزيز بن فهد، نجل الملك الأسبق فهد بن عبد العزيز.

 

وأوضح “مجتهد الإمارات” أنّ هذا القرار الذي أصدره “ابن زايد”، جاء ردّاً مواقف الأمير السعوديّ الأخيرة،  والتي هاجم فيها نظام الحكم في الإمارات.

 

يذكر أنّ الأمير السعوديّ شنّ مؤخراً هجوماً عنيفاً هو الأول من نوعه على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ناعتا إياه بـ”الإبليس الحاقد الذي أغوى المسلمين”.

 

وقال “ابن فهد” في تغريدةٍ له عبر حسابه  بـ“تويتر” رصدتها “وطن”:” ردا على ناشط إماراتي حاول المساواة بين محمد بن زايد والملك سلمان مصورا الإمارات بحامي حمى السعودية: “لاتحط صورتك جنب سلمان.سلمان ولد عبدالعزيزالفيصلي الخسيس مثلك مايقرب كحيلان.ماتاصل نعلته ياالسرسري وجهك أسود,وجه شيطان.خاين دين في جهنم ترتمي”.

 

وفي رد مباشر على تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة الذي اعتبر أن الهدف الأساسي لـ(السعودية والإمارات والبحرين ومصر) من حصار قطر هو التحول لدولة “علمانية مستقرة” في إشارة تدل على سعي المملكة للتحول نحو المنهج الليبرالي، دعا الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك الراحل فهد بن عبد العزيز آل سعود إلى محاربة العلمانية والليبرالية بالنصح والبيان ومن ثم السنان أي بالرماح.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سمير يقول

    ضربوا الاعمى على عينه وايش ياخذ الريح من البلاط

  2. ماجد الرياض يقول

    ما على عبدالعزيز بن فهد باس
    الذيب ذيب دايم والنعامه نعامه
    أقول لمحمد ولامثاله من الناس
    عمر القزم ما ناش راس العمامه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More