أكاديمية قطريّة تُفحم فنانة سعودية أقسمت بالله على استعدادها لتوفير 4 طائرات لنقل حجاج قطر

7

ردّت الأكاديميّة القطرية د.هند المفتاح، على مقترح الفنانة ”،  التي أبدت استعدادها لتوفير 4 طائرات لنقل الحجاج القطريين من الدّوحة الى مكة المكرمة.

 

وقالت الأكاديمية القطرية في معرض ردّها على “العبدالله”: “نقترح على الفنانة السعودية توجيه تبرعاتها للعاطلين الشباب عن العمل وذوي الدخل المحدود ومن يحتاج لسكن من السعوديين! فهم أحق من حجاج !!!”.

وكانت ريم العبدالله، نشرت عبر حسابها على “تويتر” تغريدةً قالت فيها: ” اقسم بالله انني على استعداد للتبرع بقيمة ايجار اربع طائرات 777 لنقل جميع حجاج #قطر وهذا تحدي مني للنظام القطري الذي منع القطريين من ”.بحسب ما ورد في نصّ تغريدتها

ورفعت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية شكوى إلى المقرر الخاص بالأمم المتحدة المعني بحرية الدين والعقيدة بشأن التضييقات السعودية على حجاج قطر ومعتمريها.

 

وأبدت اللجنة قلقها الشديد إزاء تسييس الشعائر الدينية واستخدامها لتحقيق مكاسب سياسية في انتهاك صارخ لجميع المواثيق والأعراف الدولية التي تنص على حرية ممارسة الشعائر الدينية.

 

وكان ‏بيان دول الحصار قد استنكر قيام دولة قطر بـ”عرقلة أداء مناسك حج القطريين”، وعبر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن رفضه لـ”محاولة قطر تسييس الحج”.

 

وأعلنت حملات الحج والعمرة بقطر في وقت سابق اعتذارها عن عدم تسيير حملات حج هذا العام لجملة من الأسباب، منها تفادي مضايقات قد يتعرض لها القطريون في الأراضي المقدسة، ولأن الحملات لا تضمن سلامة الحجاج، فضلا عن أن السفارة السعودية في الدوحة مغلقة تماما.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. فاطمة محمد يقول

    لا فض فوك يا هند

  2. راشد يقول

    كفو والله يابنت المفتاح

  3. شعب الكبسه والكوره يقول

    كتمتها كتمه مابعدها كتمه وأخرستها ….. تستاهل بطلة فلم الأوسكار طاش ماطاش

  4. قطري و فتخر يقول

    عفوا فلوسك حلال
    وللعلم اهل قطر مهب بحاجتك عطي فلوسك حق السعوديين الله يعينهم الي ياكلون من زبالات
    الحمد لله على النعمة الي احنا فيها
    اما بخصوص الحجاج
    فتقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  5. جمال يقول

    تافهة لا تستحق الرد. صار للدبانه دكانه و صارت تبيع دخان مهرب.

  6. خالد الطيب يقول

    والله زمن،، أصحاب الرايات الحمراء يتحدثون عن الحج ، وأصحاب اللحى السعوديين يتحدثون عن حب المال وعلى رأسهم الكلبان ،،،

  7. Ali يقول

    مجد كلبان الا حمدان الي يبون يطيحون بالحكم السعودي شكلكم نسيتو الشيخ حليفه الي حميدان انقلبو عليه الفلوس عمتكم ولا نسيتو طرد ابو طردة الكلب ههههههههههه لا اسمع صوت واحد فيكم يالذباب الزباله تكلون منها انتو السعوديه زاده شعبها الحمدالله السعوديه على الأقل ما جابتة مستشار لدوله إسرائيلي للدوله ويديرها ههههههه وفاتحه صفاره للاسرائيل في السعوديه هههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.