الرئيسية » الهدهد » خديجة بن قنة ساخرة من استقبال السعودية لـ #مقتدي_الصدر: “بقي نصر الله وسليماني”

خديجة بن قنة ساخرة من استقبال السعودية لـ #مقتدي_الصدر: “بقي نصر الله وسليماني”

سخرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة من استقبال السعودية لزعيم التيار الصدري الشيعي، مقتدى الصدر، على الرغم من تهجمه السابق على المملكة وتهديدها بالاجتياح.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ساخرة من استقبال السعودية للصدر: “بقي نصر الله و سليماني..مسألة وقت!!”.

وكان زعيم التيار الصدري ورجل الدين الشيعي البارز مقتدي الصدر، قد وصل إلى المملكة العربية السعودية بدعوة رسمية من الرياض، حيث كان في استقباله السفير السعودي السابق في العراق ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي الحالي، ثامر السبهان.

 

وجاءت هذه الزيارة، بعد فترة قصيرة من زيارة وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي للسعودية واستقباله من قبل ولي العهد محمد بن سلمان، بعد أن كانت وسائل الإعلام السعودية تهاجمه وتصفه بمخبر قاسم سليماني المدلل في العراق.

 

يشار إلى أن مقتدى الصدر، سبق وأن انتقد بشدة المملكة العربية السعودية، كان آخره مهاجمته للقمة الإسلامية الأمريكية بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث وصف “الاجتماع السعودي الأمريكي بالرياض بالأمر القبيح”.

 

كما سبق وهدد زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق مقتدى الصدر باجتياح المملكة العربية السعودية و حرق الأخضر واليابس بها في حال الإساءة لأحد رموز الشيعة البحرينيين في آب/أغسطس 2011.

 

وقال في تصريحات له نقلتها وسائل الإعلام العراقية في حينها:” إن مست شعرة من رأس عمنا آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم سندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس”.

 

وكان وزير العدل البحريني وجه رسالة للمرجعية الشيعية احمد عيسى قاسم اتهمه فيها بالتحريض على الطائفية وضرب اللحمة الوطنية.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “خديجة بن قنة ساخرة من استقبال السعودية لـ #مقتدي_الصدر: “بقي نصر الله وسليماني””

  1. قلنا ونقول وللمرة نون -بتعبير رياضياتي-أن السعودية ليست ضد التشيع لو سمح الشيعة لحكامها بالاستمرار في الحكم و الوصاية على ثروات الأمة ؟!،لو رضي الشيعة بذلك وعقدوا صفقة معهم لتركوهم يجوبون شوارع مكة المكرمة والمدينة المنورة محتفلين بعاشوراء وهم ينوحون ويلطمون ويطبرون؟!،همَهم تحجيم الإسلام السني لاغير؟!،أكبر جماعة سنية يناصبونها العداء ؟!،في حين يسارعون إلى استقبال الأذرع الشيعية التي أبادت وهجرت
    أهل السنة في العراق وسوريا؟!،أين المشايخ الذين صدعوا رؤوسنا بمصطلح الروافض و الصفوية؟!،أين قناة صفا لتصف خلفيات هذه الأيدي الممدودة للأذرع الشيعية المتطرفة؟!،أم التطرف حبيس المنظمات السنية فحسب؟!،

    رد
    • بل وأضيف إلى ما قلته يا عرقاب، لو عرف ال سلول أن التشيع سوف يضمن بقائهم في الحكم وبقاء ارض الحجاز تحت احتلالهم سرقة ونهبا وفجورا وعهرا، لتشيعوا هم انفسهم ولصار اسم محمد بن سلمان اية الله محمد السلموني، ولصار سلمان بن عبد العزيز اية الله شلومو بن عبد العزيز.

      رد
  2. خضوع وركوع السلوليه للروافض بالعراق
    هو لعل وعسى ان يشفعوا لدى الحوثيين والعفاشيين
    ليوقفوا حرب الاستنزاف وليخرج الحمار السلولي الغبي
    من مستنقع اليمن؟ ههههه

    رد
  3. هل سيعود القرامطه والعبيديين والحشاشين للسيطره على الامة العربية والوطن العربي بسبب المنبطحين ال سلول ..وهل سيلغى الحج والعمرة الى بيت الله الحرام وتصير اماكن الحج والعمرة الى قم والطواف حول كعبة ابو لؤلؤة المجوسي قاتل امير المؤمنيين عمر بن الخطاب فاتح فارس ….ربما سيحدث كل هذا واشد من هذا على العرب والمسلمين مادام ابن سلمان ومثله الاعلى ابن زايد هما من يتوليان امور المسلمين ….عجبي…وتبقى الامة الاسلاميه مشغولة في انتظار الفرج وانتظار ظهور صلاح الدين جديد….

    رد
    • ياعزيزي
      من يتصفح مواقع التواصل بكافة انواعها
      يجد العجب العجاب؟
      تطبيل وتزمير ورقص كفيفي عبده من عبدة وعباد وعبيد بني سلول ,تظن هذه الحثالة من البهائم البشريه,بانه اربابها والهتها السلوليه سوف تحمي المقدسات؟ ونسوا هؤلاء العبيد بان سنة الله عز وجل لاتتغير ولا تتبدل.
      فغزا القرامطه مكة المكرمه في ايام الحج وقتلوا من قتلوا وسلبوا ماسلبوا واقتلعوا الحجر الاسود وذهبوا به الى الاحساء لسنين طويله لم يستطع احد ان يقف في وجوههم. ومن يدري فقد يعيد التاريخ نفسه فمن يتابع تصريحات قرامطة عصرنا الان يقرأ ويسمع منها التهديد والوعيد بغزو بلد الحرمين وتحرير مكة والمدينة. وصنم بنو سلول سلقان غارق بالعربدة في شهوات بطنه وفرجه بطنجه !! ونطفته اللعينه الفاجره العلمانيه تستأسد على قطر ؟
      فهل سيقف امام القراطمه الجدد عباد الفروج وعباد كاسات الويسكي !؟

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.