الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يهذي: رأيت بمنامي حكام قطر يصلون عكس اتجاه الكعبة وأنا أصلي نحوها !

ضاحي خلفان يهذي: رأيت بمنامي حكام قطر يصلون عكس اتجاه الكعبة وأنا أصلي نحوها !

في مسرحية “مضحكة” جديدة ضمن سلسلة “هذيانه” المستمرة، قال الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، إنه رأى في منامه حكام قطر يصلون عكس اتجاه الكعبة ورأى نفسه يصلي في الاتجاه الصواب، مستشهدا برؤيته التي جعلته محل سخرية واسعة للنشطاء على خطأ موقف قطر وحكامها.. حسب زعمه.

 

وزعم “خلفان” في تغريدته المثيرة للسخرية التي رصدتها “وطن”, قائلاً: “اتقوا الله يا حكام قطر في أمة محمد…كونوا مع المملكة فلقد رأيت في المنام صلاتكم في غير اتجاه الكعبة في حين ان صلاتنا نحوها تماما”.

 

وتابع وصلة هذيانه بالقول:”ولقد رأيت في المنام أن توجهي نحو الكعبة سليم تماما ..اللهم ثبتني ومن معي على دينك ..لا إله إلا انت سبحانك عليك توكلت وإليك انيب.”

 

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي في تغريداته التي جعلته محل سخرية الجميع: “قطر فرقت اهل السنة وشتت شملهم وعملت على اختلاف كلمتهم…هذه رؤيا رأيتها اليوم في المنام.” .. “اللهم إني بلغت اللهم فأشهد”

 

وانهالت تعليقات النشطاء الساخرة على رأس ضاحي حلفان المعروف بتغريداته المثيرة للجدل دائما كالمطر.

 

ليرد عليه “” بالقول: “عبدالعزيز السليطي”: “قصدك الصلاة في القبر الي صار مسجد ولعرض الأزياء والي تم تأليف السورة رقم ١١٥ في القران ؟ حدد يا سعادة الفريق”.

 

وغرد حساب”الزلزال‏”: “اذا انت شفت في المنام احنا نصلي عكس تجاه الكعبة ترا احنا شفنا ع الطبيعة خليتوا الكعبة وصليتوا تجاه ضريح الشيخ زايد ،تجيب الكلام ع نفسك”

https://twitter.com/zelzal_qtr/status/891210653733720064

 

وذكر “أبو محمد الكواري”: “قبح الله سعيك وسعي وليك وسيدك هل عرفتم ضعفكم وعجزكم؟؟ أنت كنت تهدد قطر بالجيوش والانقلابات واليوم أصبحت تهددها بالأحلام ??”

 

وقال “أبو مصعب الجزائري”: “ايش ابش ايش مو صلاتك اتجاه المعبد البوذي و الخميس و الجمعة تجاه خمارات ابو ظبي صلاة ايش و حلم ايش يا كلب الايش و منافق ايش”

 

وعلق حساب يدعى “الشدادي”: “كون غط مؤخرتك ضربها المكيف وجيفت بأهل مكه”

 

وقال حساب “قاهرهم”: “اقول لك تدفاء وغطي المؤخرة وانت نايم ???”

https://twitter.com/fhm19883131/status/891208635145232384

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ضاحي خلفان يهذي: رأيت بمنامي حكام قطر يصلون عكس اتجاه الكعبة وأنا أصلي نحوها !”

  1. ما رآه المعتوه سليم100%؟!،فهو ومن على دينه يصلون نحو القبلة التي ولوهم أسيادهم أياها؟!،إسرائيل؟!،قبلتهم السليمة الصحيحة؟!،المنام لا يكذب ولا يخادع ولا يداهن بالزور؟!،فتلك قبلتهم حقيقة لا كذبا؟!،عندما يعلن الخرفان أنَه سيخبر قبلته لو علم بقنبلة ستنفجر في حمى قبلته؟!،فذاك من مقتضيات حماية قبلته التي يصلي نحوها فلاعجب؟!،عندما يعلنون أنَهم يقومون بمناورات بينية مع إسرائيل فهم يقومون بذلك مع خدمة وسدنة قبلتهم فلا عجب؟!،عندما يمولون شراء الإسرائيليين لعقارات المقدسيين فهم يخدمون قبلتهم الجديدة القديمة بجعل أكناف قبلتهم خالية إلا من الاسرائيليين فلا عجب فهم يخدمون قبلتهم؟!،عندما يطبعون مع إسرائيل ويحاصرون قطر فذلك من مقتضيات خدمة قبلتهم فلا عجب؟!،وبعد كل هذا فلا عجب أن يرى الخرفان أن قطر تصلي خلاف قبلته التي ارتضاها وارتضيت له من بني صهيون ومن والاهم؟!،فقطر تولي وجهها شطر المقاومة لا شطر الانبطاح والمقاولة؟!،قطر تيمم وجهها شطر الحرية لا شطر العبودية؟!،قطر تولي وجهها شطر العزة لا شطر المذلة؟!،قطر تولي وجهها شطر الدعاة لا شطر الطغاة والبغاة؟!،قطر تولي وجهها شطر الفضيلة لا شطر الرذيلة؟!،أجل يا خرفان ماكان لقطر أن تولي وجهها نحو قبلتكم ؟!،لو رأيتموها في أضغاث أحلامكم تفعل ذلك فمعناه أنَكم أحكمتم قبضتكم عليها ؟!،ومادام أنَكم رأيتموها تفعل نقيضكم فهذا دلَ على سداد القبلة التي اختارتها؟،هذا هو تفسير أضغاث أحلامك؟!،إن كنت بتأويل الأحلام لست بعالم؟!،والحق أنَه ماكان لك أن ترى حلما ثم تعمد لتفسَره لنفسك؟!،كان عليك أن تستفتي مفسري الأحلام ليفكوا لك شفيرة حلمك؟!،والحق أننا قد فككناها لك وبيناها؟!،فإن أسلمت فبها ونعمة ؟!،وإن لم تسلم فانظر عند حليفكم في مصر فلديه خبيرة محترفة في الأحلام؟!،خبيرة فسرت رؤية سيدة نفسها في المنام وهي تتزوج السيسي على أنَه رزق عظيم سيساق لها؟!،وكان بامكانها لو لم تكن تداهن أن تقول لها بأن ذلك معناه إما أن تقتل أو تقتل-لكثرة القتل زمن زوجها في المنام-؟!،أو إما أنها تخون أو تخان أو تخوَن؟!،كما خان من رأته في المنام رئيسه؟!،أو كما يخون مقربوه؟!،أو كما يخوَن في عهده كل شريف؟!،فالخيانة لاصوت يعلوا فوقها زمانه؟!،هذا هو المنطق السليم لتفسير الأحلام؟!،لا كما يحلو لكم تفسير الأحلام على هواكم؟!،لو كانت الاحلام تفسر على الهوى -كما تفس زمانكم على الهواء في قنواتكم ذات الميول العبرية-لكان تفسير من رأى في المنام زمن يوسف عليه السلام أن الطير تأكل من رأسه أن ذلك معناه رزق كبير يساق إليه يتفجر من فوقه ومن تحته؟!،لكن هيهات فقد قتل وعلَقت رأسه لتاكل الطير منه؟!،وإني لأخشى أن مارأيته سيرتد عليكم تهويدا فعليا لبلادكم وبلاد من على شاكلتكم؟!،وكيف لا والتهويد في مواقفكم وفي توجهاتكم قد لاح وبان من زمان؟!،نحذرك من مغبة الأحلام الكاذبة؟!،ومن مغبة التفسير الكاذب للأحلام؟!،الأحلام أكبر من أن تلوى وفق هوى الحكام؟!،ولذلك عجز أعظم الحكام من تمييز مدلول البقر العجاف ؟!،من مدلول البقر السَمان؟!،ولذلك استجدى متوسلا يوسف الصديق ؟!،يوسف الصديق افتنا؟،لكن المشكلة أن ليس لكم يوسف الصديق ليفتيكم؟!،لديكم فقط يوسف الزنديق-وسيم يوسف القبيح-يفتيكم؟!،احترسوا فشتان بين الثرى والثريا؟!،احتاطوا فالأحلام أضغاثها أكبربكثير من تجلياتها؟!،وإن كان واقعكم واضح جلي؟!،لا حاجة لأضغاث الأحلام لتجليه؟!.

    رد
  2. انا رأيت في منامي ان ضاحي خلفان في قفص القرود وكان يرضع من الغوريلا حليب احمر وباقي القرود حليبهم ابيض . اذا في حد يقدر يفسر الحلم .

    رد
  3. الصلاة عكس القبلة
    دليل على أنهم ؛صحاب سنة
    كما قالي تعالي
    وحيث ما كنتم فثم وجه الله.
    والله تعالى أعلي و؛علم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.