الرئيسية » الهدهد » بعد “تطبيله” للملك سلمان.. آيات عرابي تقصف جبهة العريفي: “سقطت يا منافق وسيسقط خلفك آل سعود”

بعد “تطبيله” للملك سلمان.. آيات عرابي تقصف جبهة العريفي: “سقطت يا منافق وسيسقط خلفك آل سعود”

شنت الإعلامية المعروفة والمعارضة المصرية آيات عرابي، هجوما حادا على الداعية السعودي الشهير محمد العريفي، متهمة إياه بـ”التطبيل والنفاق” لصالح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”، حيث نسب للملك الذي يقضي أجازته الخاصة بمدينة “طنجة” المغربية الفضل في فك حصار المسجد الأقصى.

 

وكان العريفي قد غرد في وصلة “نفاق” جديدة عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر” أول أمس قائلا: “المسجد الأقصى أول القبلتين وثالث المسجدين شكر الله لخادم الحرمين اهتمامه ومسعاه ولا حرمه أجر ما بذل وجعله بميزان حسناته وجمع المسلمين وأعزهم”

 

لتشن “عرابي” عبر صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك” هجوما حادا جدا على الداعية السعودي المقرب من “بن سلمان” قائلة: “العريفي يشكر سلمانكو على بذل الجهود من اجل الاقصى !!! يا عريفي, سلمانكو لا يذكر اسمه الا ساعة من نهار حين يأخذ دواء الزهايمر وبعدها يعود للغيبوبة سلمانكو دفع هو وابنه الدب الداشر, الجزية عن يد وهو صاغر لترامب سلمانكو يكاد يكون ميت اكلينيكيا يا عريفي أي جهود يا عريفي يا منافق ؟”

 

وتابعت “ثم الا تعرف المسجد الأقصى من مسجد قبة الصخرة ؟ لقد حجزت جناحاً واسعاً يا عريفي أنت وما يسمى بهيئة كبار العلماء, في مزبلة التاريخ البعض كان يظن مخبري آل سعود هم من يديرون حساب, يا عريفي فإذا بك تخطب الجمعة في مسجد بالرياض سقطت يا عريفي وسيسقط خلفك ان شاء الله آل سعود”

واختتمت المعارضة المصرية منشورها بالقول:”نظام آل سعود يسقط ويتهاوى بسرعة لم نكن نتصورها فسقوط حملة المباخر والطبالين من امثال العريفي والقرني والسديس معناه سقوط اسرة آل سعود العميلة الاقصى كشفهم جميعاً اللهم انصر المرابطين في الاقصى”

 

تغريدة “العريفي” فتحت أبواب جهنم عليه، حيث رد المغردون بهجوم عنيف، مؤكدين بأن تحول لمجرد “طبل” معربين عن ندمهم لكونهم وثقوا به سابقا، معتبرين ما يقوم به بأنه لا يخرج عن كونه تملقا لحكام سفهاء.

 

وكان الديوان الملكي السعودي, قد نسب  قرار الاحتلال الاسرائيلي إزالة البوابات الالكترونية والجسور الحديدية والكاميرات والحواجز من أمام بوابات المسجد الأقصى في القدس المحتلة, إلى جهود الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يستجم في مدينة “طنجة” المغربية.

 

وفي بيان صادر عن الديوان الملكي السعودي جاء فيه أن الملك سلمان “المستجم” الان على شواطئ طنجة, أجرى على مدار الأيام الماضية الاتصالات اللازمة بالعديد من زعماء العالم لحل أزمة المسجد الأقصى. حسب ما جاء في البيان.

 

وأضاف البيان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، الخميس الماضي، أن الملك سلمان أجرى اتصالات مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لبذل مساعيه لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين وعدم منعهم من أداء فرائضهم وإلغاء القيود المفروضة على الدخول للمسجد.

 

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد أزالت في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي كافة الجسور والممرات وقواعد الكاميرات من ساحة الغزالي في باب الاسباط كما ازلت من قبل البوابات الالكترونية

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “بعد “تطبيله” للملك سلمان.. آيات عرابي تقصف جبهة العريفي: “سقطت يا منافق وسيسقط خلفك آل سعود””

  1. العريفي الغريقي؟!،كان الأولى به أن يغرد بمطلع احدى أغاني عبد الحليم؟!،والتي مفادها:إني أغرق؟!،إني أغرق؟!،إني أغرق؟!،والحقيقة أنَه غرق؟!،لم يجد قشة يمسك بها لينجوا من الغرق؟!،وجد قشة أكذوبة سلمان يحررالأقصى من البوابات؟!،تمسك بها ؟ـ!،ظنَ أن في ذلك خلاصه من الغرق؟!،صدم بالردود؟!،فاكتشف -وهو المغيب-؟!،أن ذلك سراب حسبه ماء؟!،فازداد غرقا ؟!،والآن هو في غياهب جب النفاق غريقا؟!،كفاه؟!،أنَ المنافقين؟!،في الدرك الأسفل؟!،من النار؟!.

    رد
  2. هو امثاله من لحى الجبن والذل والانبطاح اقول لهم :
    الا ليت لحاكم كانت ماريوانا @@ لتدخنها مومسات الصليبينا

    المطران بفلسطين, عطاالله حنا
    شعر عانته اشرف واكرم وانظف من لحى سحرة وكهنة وقساوسة وباباوات وبلاعمة بن سلول؟

    رد
  3. ومن هي عرابي حتى تتكلم على المملكة وحكامها مواقف السعودية مع الأقصى يذكرها التاريخ ..
    بعد أن ماتوا الرجال خرجت حريمهم يتبخترون أمام كاميرات التلفاز لكسب دعم رجال آخرين بتهكنهم على السعودية
    ولكن هيهات يا كلاب اليهود والمجوس أن تنالوا من شرف السعودية وعرضها

    رد
    • بعد كل هذا الانحطاط والتخلف والجهل والتبعيه والعمالة والخيانة والخزي,لكم وجه ياارادل البشر واسفلها واحقرها تنابحون في المواقع.
      يامن لاشرف لك ولا كرامه
      هاهي واحده ممن تنتسب زورا لعائلتها,فقط سلبوا منك حتى هويتك وكرامتك فاصبحت كلبا من كلابهم سلولي,ترمي بنفسها في حضن احد الصهاينه؟

      طبعا اكيد لك شرف وتفتخر بهذا ايها الديوث؟وتعتبره فتحا ونصرا.
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      اما مجوس وما مجوس
      فاهم اولياء امرك في احضان المجوس
      ربك الطاغوت سلقان استقبل العبادي وفتح لهم مكة تحميهم اقرانك الكلاب السلوليه البوليسيه لحراستهم في الصحن المكي الشريف.
      والههك الطويغيت صنم الداخليه اسقبل المجرم الارهابي ذنب ايران باسم الاعرجي وزير الداخليه العراقي,احد جنود الحرس الثوري والمقرب من الارهابي الفارسي المجرم الرافضي قاسم سليماني.
      انتم ياكلاب المباحث وخنازير الامن فقط ترددون مجوس مجوس مجوس مثل البغبغاوات كما تم تدريبكم وتعليمكم في زرائب التدريب.
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      نحن نفرق بين
      بلد الحرمين الحرمين وجزيرة العرب المحتله
      و شعب مضطهد مستعبد
      وعصابة سلوليه متهصينه لعينه خبيثه زرعتها بريطانيا الصليبيه لخدمة المشاريع الصهيوصليبيه.
      وصدق من قال كنا امة واحدة فجاء المستعمر وقسمنا لحظائر ووضع في كل حظيرة كلبا,
      ثم اصبحنا نقدس الحظيره ونعبد الكلب.

      رد
  4. اخت ايات الله يرحم والديكي دنيا وآخرة بصراحة والدتك جابت ايات عرابي تسعين مليون مصري ومعاهم الكلب السيسي تحت جزمتك استمري لين يسقط السيسي وال سعود المراخين وعيال زير الحريم زايد الله لا يرحمه الشيطان الرجيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.