الرئيسية » الهدهد » إعلامية قطرية تُحرج عادل الجبير في تغريدة فضحت تآمره على قطر

إعلامية قطرية تُحرج عادل الجبير في تغريدة فضحت تآمره على قطر

شنت الإعلامية القطرية، إلهام بدر، هجوما عنيفا على وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، ناعتة إياه بالجبان والمتآمر، موجهة له رسائل محرجة تكشف نفاقه فيما يقوله بحق قطر على الرغم من إشادته بها قبيل فرض الحصار بعشرين يوما فقط.

 

وقالت “بدر” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقة لها تصريحات خاصة بالجبير أشاد فيها بأمير قطر ووزير خارجيتها قبل فرض الحصار بفترة قصيرة مضيفة إياه في “المنشن” لكي لا تحسب عليها أنها تغتابه في غيابه: “لن أغرد في غيابك .. فاسمع : 20 يوماً تفصل بين الصورة وانكشاف تآمرك ضد وطني وقيادتي وأهلي منكمش قليلاً تماماً كمن يُخفي ذنبه”.

 

وأضافت في تغرية أخرى مرفقة صورة لتغريدة له يشيد فيها بوزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قائلة: “وهنا لم أحجمت عن معاتبة أخيك بما تدعيه الآن؟ أجبُنت أم ضرورات المؤامرة؟ هل تستطيع أن تنظر في وجه أخيك ثانية كما في الصورة ؟”.

 

واختتمت تدويناتها بتوجيه رسالة محرجة للجبير قائلة: “احفظها عن امرأة قطرية الرجال لاتجبُن عن المواجهة ولا تَفحش في القول فنذلُ الرجالِ كنذلِ النبات ** فلا للثمار ولا للحطبْ “.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “إعلامية قطرية تُحرج عادل الجبير في تغريدة فضحت تآمره على قطر”

  1. حتى القحبات يبقى لديهم بعض الخجل والحياء, لكن عادل الجبير وسيده القاصر عقليا محمد بن سلمان ومعهم الشاذ نفسيا وجنسيا الخائن الديوث قواد اليهود محمد بن زايد سبقوا أعتى القحاب في فجورهم وعهرهم.

    رد
  2. هذي تظن أن العمل الديبلوماسي مثل ما تسوي في المطبخ مع كنتها، اللي يبحث في الإجتماعات المغلقة غير اللي يطلع بالتلفزيون وعلى تويتر، خليك بمطبخك أبرك لك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.