الرئيسيةالهدهد"شاهد" محمد بن نايف يظهر بلا شماغ برفقة قطعة شيكولاتة "جالاكسي"

“شاهد” محمد بن نايف يظهر بلا شماغ برفقة قطعة شيكولاتة “جالاكسي”

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لولي عهد المملكة العربية السعودية السابق، الأمير محمد بن نايف آل سعود، قالوا إنها تظهر جانباً من حياته اليومية الطبيعية داخل مقر إقامته.

 

ووفقا للصورة التي يبدو أن جهات رسمية تعمدت تسريبها، ظهر “ابن نايف” وهو يجلس في منزل تظهر عليه علامات عدم الفخامة كما هو حال القصور السعودية، ممسكاً بزجاجة مياه وبجانبه قطعة شيكولاتة “جالاكسي”، في حين يبدو أنه يتحدث أو يستمع لشخص ما في الغرفة التي يجلس فيها.

https://twitter.com/PrinceSadiuzi3/status/889640127730995202

وتعتبر هذه هي أول صورة لـ”ابن نايف”، عقب تقارير أميركية أفادت بفرض الإقامة الجبرية عليه إثر تنحيته من منصبه، وتعيين ابن عمه الأمير محمد بن سلمان مكانه.

 

يشار إلى انه لا يمكن التأكد من صحة هذه الصورة، ولا موعد التقاطها، لكنها لا تنفي ولا تؤكد التقارير التي نشرت عن فرض الإقامة الجبرية عليه، حيث لم توضح مزيداً من التفاصيل حول المكان أو الظروف التي التُقطت فيها.

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. لايختلف عبيد وعبدة الطاغوت نطفة نايف
    عن عبيد وعبدة الخميني وبشار والقذافي وحسني وخامئني وعفاش وصدام.
    مساكين ايتام طويغيت الداخليه,صورة مع جالسكي ب 3ريال طاروا بها فرحا وسرورا.
    ياشيعة نطفة نايف,الهكم ومعبودكم مسجون محبوس محجور عليه مثل الكلب المريض العقور,يقال بانه مدمن مخدرات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيكم خير ياحثالة ياجبناء اخروجوه من محسبه وسجنه ومحجره ؟

  2. الأعلام السعودي حاليا يتداول هذه الصورة !!! أين المشكلة ؟ وهي ليست الأولى له بعد الأعفاء, فقد سبقتها صوره مع حفيدته و نشرت أيضا بالأعلام السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث